المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار سريعه


صدى الملاعب
12-08-2012, 12:07 AM
الاهلي يُواصل تمارينة ويستعد للرائد
أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الرائد بعد غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من دوري المحترفين ، وعمد الجهاز الفني في مستهل المران إلى إجراء بعض التدريبات اللياقية قبل أن يجري مناورة على كامل ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وضع من خلالها نهجه الفني المراد تطبيقه في اللقاء المقبل ، وتقرر أن يغادر الفريق ظهر غد إلى بريدة حيث سيجري مرانه الأخير ملعب نادي الأمل بالبكيرية



إدارة البلطان تُجدد لشيعان لخمس سنوات وبرودوم يتحدث عن القرعة
أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد "ميشيل برودوم " أن مجموعة الشباب في دوري أبطال آسيا 2013، والتي تضم بجانبه فريق الجزيرة الإماراتي والجيش القطري وتراكتور الإيراني قوية نظراً لتواجد فريق الشباب والجزيرة، مشيراً إلى أنه لا يعرف من هذه الفريق إلا الجزيرة الاماراتي، مشيراً إلى أن الفريق الشبابي سبق وأن التقى العين الاماراتي في اكثر من مناسبة والجزيرة فريق منافس للعين في الدوري الإماراتي ويلعب باسلوب مشابه له.وأوضح برودوم بأنه سيبدأ فوراً في تحليل هذه الفرق ومتابعة مبارياتها في البطولات التي تشارك فيها. من جانبة إكتفى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفترة تدريبية صباحية واحدة فقط أجراها اليوم الخميس على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي" ميشيل برودوم". هذا وبدأت التدريبات الساعة العاشرة بتسخينه تحت اشراف مدرب اللياقة " رينات فليبارت" اعقبها مدرب الفريق " ايميلو فيريرا" بتقسيم الفريق الى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة في مساحات ضيقة، والإستحواذ على الكرة ، أعقبها "إيميلوا" بإجراء تقسيمه مع الفريق الرديف لشوطين مدة كل شوط (30) دقيقة، ويشار إلى أن الحصة التدرييبة لليوم الخميس امتدت لمدة ساعة نصف. وفي سياق اخر منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم منح اللاعبين إجازة ليوم غدٍ الجمعة على أن تستأنف التدريبات السبت المقبل. إخيراً أعلنت إدارة نادي الشباب برئاسة الإستاذ خالد البلطان رسمياً اليوم عن تجديد عقد اللاعب حسين شيعان لمدة خمس سنوات قادمة.



الرائد يعاود تدريباته على ملعبه استعداداً للاهلي
عاود فريق الرائد الأول عصر اليوم الخميس تدريباته اليومية على ملعب النادي استعداداً للقاء الأهلي مساء بعد غداً السبت ببريدة في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين وبدأ تدريب اليوم بتمارين الإحماء قسم بعدها مدرب الفريق التونسي عمار السويح لاعبو الفريق إلى مجموعتين حيث ادى اللاعبون المشاركون في لقاء الاتحاد تدريبات خفيفة فيما ادى بقية اللاعبون تدريبات لياقية وتكتيكية على كيفية بناء الهجمة والكرات العرضية وفي نهاية التدريب أجرى السويح مناورة على منتصف الملعب، ولم يشارك في التدريب أحمد الخير حيث أجرى عصر اليوم فحوصات طبية على موضع إصابته للتأكد من نوع الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتحاد الماضي وستتضح نتيجة الفحوصات يوم بعد غداً السبت وسيختتم الفريق مغرب غداً الجمعة تدريباته على ملعب النادي قبل مواجهة الاهلي.


الفتح يستأنف تمارينة بعد الخروج العربي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الخميس على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته استعداداً لمواجهته المقبلة أمام فريق النصر. و عمد المدير الفني فتحي الجبال على تقسيم لاعبي فريقه إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة فريق العربي الكويتي حيث خصص لهم تدريبات استرجاعية مع المعد البدني الكابتن ناجح الصغير فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين و خضعوا لتدريبات اعتيادية تنوعت ما بين اللياقية و التكتيكية و اختتمت التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك معها الجهاز الفني . و على صعيد متصل شهدت التدريبات عودة الثنائي محمد الفهيد و السنغالي كيمو سيسوكو للتدريبات بعد تماثلهما للشفاء من إصابتهما ، فيما واصل الحارس عبدالله العويشير برنامجه العلاجي في عيادة النادي .
من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة 30 : 4 عصراً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني السيد فتحي الجبال و برفقته مدافع الفريق بدر النخلي للحديث عن استعدادات الفريق الفتحاوي لمواجهة فريق النصر .



الاهلي يبعد الحربي عن لقاء الرائد .. وبعثة الفريق تصل إلى بريدة
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء يوم الجمعة إلى بريدة وذلك تحضيراً للقاء المرتقب مساء يوم السبت مع فريق الرائد في لقاء مؤجل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين. وكانت البعثة قد خلت من اسم اللاعب منصور الحربي بعد أن أشارت أنباء بايقافه من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, وقالت الإدارة في بيان صحفي لها أن الخطاب الآسيوي لم يوضح مكان تطبيق العقوبة محلياً أو آسيوياً ولذلك تم ابعاده عن المواجهة لحين مراسلتهم عن طريق الامانة العامة بالاتحاد السعودي, وجاء في البيان:
إيمانًا من إدارة النادي الأهلي بضرورة إيضاح كافة الحقائق والمعلومات التي قد تغيب عن الجماهير الرياضية والوسط الرياضي حيال القرار الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم تجاه لاعب الفريق الأول لكرة القدم منصور الحربي ، نود الإفادة والتوضيح بأن منطوق القرار جاء وفقًا للتفصيل الآتي :
ـ إيقاف اللاعب منصور الحربي أربع مباريات يعني أن هذا الإيقاف يشمل عقوبة البطاقة الحمراء الممنوحة للاعب في نهاية لقاء الأهلي والاتحاد في مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا والتي يعاقب عليها بالإيقاف نظاميًا للمباراة التي تليها ..
ـ نظرًا لقيام اللاعب بتنفيذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة هي المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا أمام أولسان الكوري فيتبقى للاعب تنفيذ عقوبة الإيقاف لعدد ثلاث مباريات ..
ـ ينبغي للاعب تنفيذ العقوبة الانضباطية المقدرة بثلاث مباريات ويكون تطبيق الإيقاف فيها وفقًا لما نصت عليه الفقرة ( c ) من البند رقم 2 من المادة 38 من لائحة الانضباط الآسيوية والتي تنص على ( أن يكون تنفيذ العقوبة الانضباطية للإيقاف من أول مباراة رسمية لاحقة للفريق ) ..
ونظرًا لأن هذه المادة لم تنص صراحةً على تحديد ماهية المباراة الرسمية اللاحقة وهل يسري تنفيذ العقوبة محليًا أم آسيويًا ، وحفاظًا على حقوق النادي الأهلي النظامية والقانونية فقد رأت إدارة النادي الأهلي وبالتشاور مع الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم عدم مشاركة اللاعب منصور الحربي في مباراة يوم غد السبت أمام الرائد والبدء فورًا في مراسلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الأمانة العامة لاتحاد الكرة السعودي وذلك لتفسير منطوق القرار الصادر حتى يتم تطبيقه تطبيقًا صحيحًا وسليمًا وموافقًا للقانون وبما تنص عليه مواد لائحة الانضباط الآسيوية ، وسيتم البت في قرار مشاركة اللاعب بعد ورود الإفادة الرسمية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم


الشعلة يمزق شباك الجندل بسداسية ويعلن برنامجه الاستعدادي للوحدة
كسب فريق الشعلة الأول لكرة القدم لقاءه الودي أمام فريق الجندل ” درجة ثالثة ” بستة أهداف لهدف , جاءت بإمضاء حسن الطير – هدفين- , راشد الدويسان , سلطان طميحي , عبدالله فتاي , لاسانا , وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الجمعة على الملعب الرئيسي بالنادي .
وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات الفريق لمواجهته المقبلة أمام فريق الوحدة عصر الخميس القادم بالخرج في الجولة الخامسة عشرة من دوري زين للمحترفين. تابع اللقاء رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل ونائب رئيس نادي الجندل محمد معزي العباس , وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الشعلة وأعضاء الشرف .
على صعيد متصل قدم بين شوطي اللقاء الودي نائب رئيس نادي الجندل محمد معزي العباس درعاً تذكارياً لرئيس مجلس إدارة النادي فهد بن عبدالله الطفيل وذلك تقديراً لموافقة النادي على إجراء اللقاء الودي بين فريقي الشعلة والجندل والذي يقيم معسكراً إعدادياً بمحافظة الخرج.
من جانب آخر أعلنت إدارة الكرة بالفريق الأول عن برنامج الفريق للأسبوع الحالي والذي يبدأ إعتباراً من يوم السبت حتى يوم المباراة عصر الخميس القادم , حيث سيبدأ برنامج اللاعبين بالتواجد في مقر النادي من الساعة الحادية عشرة صباحاً لتناول طعام الغداء ثم أداء صلاة الظهر ثم مشاهدة عدد من مباريات الفريق السابقة ومباريات الفرق التي سيلاقيها الفريق , ثم أداء التمارين في تمام الساعة 3,15 عصراً , ليغادروا بعدها مقر النادي.

بحور الشوق
12-08-2012, 12:25 AM
صدي الملاعب

يعطيك الف عافيه على الاخبار الرائعه

تقديري

ابو دماس
12-08-2012, 01:28 AM
ابو احمد اشكر لك هذه الباقة الإخبارية الرياضية المتفرقة
اسأل الله لك دوام التوفيق

غرور النفس
12-08-2012, 08:00 AM
يعطيك العافية على النقل

دمت بود

صدى الملاعب
12-10-2012, 01:20 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه