المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجواله 15


صدى الملاعب
12-13-2012, 02:27 AM
بهدفي الزيلعي وهوساوي .. العالمي يهزم الرائد ويواصل المنافسة – فيديو
تمكن الفريق النصراوي من تحقيق الفوز على مضيفه الرائد بثنائية نظيفة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين . سجل للنصر خالد الزيلعي و عمر هوساوي.
و كان اللقاء قوياً و سريعاً بين الفريقين دانت فيه السيطرة الميدانية للفريق النصراوي لكن فرص الرائد كانت اكثر خطورة حيث هدد مرمى النصر خلال الثلث ساعة الأولى بعدة كرات خطرة تألق فيها الحارس النصراوي عبدالله العنزي ، لكن النصر حقق المطلوب من أول هجمة منظمة لعبها حسين عبدالغني عرضية وجدت خالد الزيلعي الذي اودعها الشباك هدف نصراوي أول في الدقيقة 28 ، ليلعب الفريق النصراوي بعدها بأريحية أكبر و في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول احرز عمر هوساوي الهدف الثاني عندما استغل ضربة ركنية نصراوية ليضعها برأسه في الشباك لينتهي الشوط الأول نصراوي بهدفين نظيفين .
و في الشوط الثاني حاول الرائد التقدم للأمام و رغبة في تغيير نتيجة اللقاء لكن تألق الدفاع النصراوي و بالذات حارسه عبدالله العنزي حال دون ذلك ليحقق النصر فوزاً مهماً بهدفين نظيفين و يصل الى النقطة 27 في المركز الرابع بينما بقي الرائد في المركز التاسع بـ 17 نقطة .
قاد اللقاء تحكيمياً الدولي مرعي العواجي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 7266 متفرج .
فيديو أهداف النصر والرائد من موقع اليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=lxEq5rMdIRE (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=lxEq5rMdIRE)



بعد صيام طويل .. هجر يحقق ثاني فوز له على حساب نجران
حقق فريق هجر فوزاً صعباً على ضيفه نجران بهدف دون مقابل في لقاء أقيم مساء يوم الاربعاء على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين.
وكان الهدف الوحيد لنادي هجر قد جاء من قدم اللاعب سعد اليامي بعد أن تلقى تمريرة من قائد الفريق خالد الرجيب عند الدقيقة الثانية عشر من زمن شوط المباراة الأول.
ويعد هذا الفوز هو الثاني لهجر في دوري زين, ليصعد بذلك للمركز الثاني عشر مؤقتاً بـ11 نقطة متفوقاً على الشعلة بفارق الاهداف, فيما ظل نجران في مركزه السابع بـ19 نقطة.
فيديو هدف هجر أمام نجران من موقع اليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=KhjkvpoSfrg (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KhjkvpoSfrg)

أبو رنيم
12-13-2012, 04:16 AM
لا هنت على النقل
بارك الله فيك

الشفق
12-13-2012, 10:46 AM
يعطيك العافيه
صدى الملاعب
جوله ثريه بالخبريات
مودتي