المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد أحداث الشغب .. الهلال يرفع شكوى لاتحاد الطائرة على نادي الاتحاد


صدى الملاعب
12-22-2012, 01:34 AM
رفع نادي الهلال شكوى رسمية لاتحاد الطائرة, تتضمن جميع ما حدث من أعمال الشغب التي تلت مباراة الهلال بالاتحاد في الدوري الممتاز للناشئين. وتعود الحادثة لاشتباك لاعبي الفريقين بعد نهاية المباراة وأثناء احتفال لاعبي الهلال بالفوز.
وقال منصور الشريف المشرف العام على لعبة كرة الطائرة في نادي الهلال عبر بيان صحفي يوم الجمعة أن ما حدث كان بسبب تهجّم أحد لاعبي الاتحاد على لاعبي الهلال أثناء احتفالهم الاعتيادي بالفوز بعد نهاية المباراة، وهو ما تبعه تهجّم عدد آخر من لاعبي الاتحاد وصل إلى الاشتباك بالأيدي مع لاعبي الهلال، ولم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب؛ بل شارك بعض من جماهير نادي الاتحاد إلى جانب لاعبيهم في التهجم على لاعبي الهلال، في ظل عدم فاعلية وجود رجال الأمن الذين لم يتجاوزوا ستة أفراد؛ مما هيأ استمرار أحداث الشغب بعد المباراة.
وقال “الشريف” إن الجهاز الإداري في فريق الاتحاد يفترض أن يكون أكثر اهتماماً في ضبط تصرفات لاعبيه، لاسيما أنهم شبّان في مقتبل أعمارهم، ويحتاجون إلى تعزيز معارفهم نحو المنافسة الرياضية وفق أخلاق حميدة تؤمن بالفوز والخسارة، مبيناً أن أفراد الفريق الهلالي اضطروا إلى البقاء في غرف الملابس إلى حين تأمين طريق من صالة الألعاب المغلقة إلى حافلة اللاعبين، بعد استمرار غياب الرادع أمام فئة لا تمثّل منسوبي نادي الاتحاد المعروفين برُقيّهم وروحهم الرياضية.

الشفق
12-22-2012, 09:32 PM
صدى الملاعب
شكرا لك على نقبل الخبر
مودتي
،
الشفق

أبو رنيم
12-22-2012, 10:18 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
12-23-2012, 12:54 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااافيه