المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار اليوم


صدى الملاعب
12-23-2012, 02:27 PM
الاهلي يقترب من اعلان ثاني صفقاته في الفترة الشتوية
أشارت مصادر أهلاوية يوم الاحد إلى أن إدارة النادي الأهلي ستعلن خلال الساعات القادمة التعاقد مع لاعب نادي التعاون سلطان اليامي “25 عاماً” والذي يجيد اللعب في مركزي الظهير والوسط الايمن.
وكان اللاعب اليامي قد دخل في فترة الستة أشهر من عقده مع نادي التعاون, ولكن إدارة الاهلي قامت بمخاطبة إدارة التعاون من أجل التنازل عن الفترة المتبقية من عقده لكي يتسنى له تمثيل الفريق ابتداء من شهر يناير.
يشار إلى أن هذه الصفقة في حال تم اعلانها بشكل رسمي ستكون الثانية للاهلي في الفترة الشتوية بعد لاعب اندرلخت البلجيكي أسامة هوساوي والذي تم التعاقد معه قبل أكثر من شهر.


المهنا يحذر الحكام من التدخل في شؤن الأندية
أكدت مصادر صحافية أن رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أصدر تحذيراً لجميع الحكام بعدم التدخل في شؤن الأندية أو التعليق عليها .
جاء هذا التحذير بعد أن نما إلى علمه تعليق الحكم الدولي خليل جلال على أزمة الهلال – الشرق الشهيرة و التي سببها العنوان المسيئ و تصريحه للمقربين أنه يؤيد العنوان و أنه غير مسيئ للنادي و هو الأمر الذي دفع رئيس لجنة الحكام لاتخاذ القرار السابق و التلويح بعقوبات على جلال إذا تكرر الأمر .
يذكر أن نادي الهلال دخل في صراع مع صحيفة الشرق بعد مباراة الفتح في دوري زين و التي انتهت بهزيمة الهلال و قامت جريدة الشرق بالتعليق على هزيمة الهلال بعنوان اعتبره متابعو الهلال مسيئ.


الشرطة يترقب عرض هجر لاستعارة «دويدار»
ينتظر نادى اتحاد الشرطة المصري وصول عرض رسمى من نادى هجر للتعاقد مع أحمد دويدار مدافع الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وكان طارق يحيى المدير الفنى لهجر قد دخل في مفاوضات شفهية مع اللاعب للحصول على خدماته.
ورحب محمد حلمي المدير الفنى لفريق الشرطة برحيل دويدار إذا وصله عرض رسمى في ظل غموض مصير عودة الدورى الممتاز.
ورغم أن اتحاد الكرة حدد للدورى يوم 30 ديسمبر للعودة فإن مسئولى الشرطة يساورهم الشك في بدايتها لرفض الألتراس استئناف النشاط قبل القصاص من مرتكبى مجزرة ستاد بورسعيد.

الشفق
12-23-2012, 03:00 PM
خبريات رئعه
شكرا لك صدى الملاعب
مودتي

أبو رنيم
12-23-2012, 04:50 PM
لا هنت على النقل
بارك الله فيك

بقايا حلم
12-23-2012, 09:09 PM
يعطيك الف عافيه
بوركت جهودك..

ملآذ الصمت
12-24-2012, 11:43 PM
مشكور ع نقل الاخبار المميزه
لك ودي واحترامي ي الغلا

صدى الملاعب
12-25-2012, 12:57 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااااافيه