المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضه اليوم


صدى الملاعب
12-26-2012, 02:44 PM
ريكارد يضم القحطاني والزيلعي والدوسري ويستبعد الغامدي وجيزاوي
أعلن المدير الفني للمنتخب السيد فرانك رايكارد أسماء لاعبي المنتخب الأول الذي سيشارك في المعسكر الإعدادي لبطولة كأس الخليج 21 التي ستقام في مملكة البحرين
في الفترة ٥_١٢ / ١ ٢٠١٢ وسينطلق المعسكر في ٢٩ ديسمبر الجاري في مدينة الدمام حتى موعد سفر المنتخب للبحرين للمشاركة في منافسات البطولة وجاءت التشكيلة كالتالي:
منصور الحربي , معتز الموسى , تيسير الجاسم , مصطفى بصاص , كامل الموسى , عيسى المحياني , سلطان البيشي , سلمان الفرج , ياسر القحطاني , ياسر الشهراني , خالد شراحيلي , سالم الدوسري , سعود كريري , أسامه المولد , فهد المولد , احمد عسيري , بدر النخلي , حسين المقهوي , عبدالله العويشير ، وليد عبدالله , ناصر الشمراني , أحمد عطيف , ابراهيم غالب , محمد السهلاوي , خالد الزيلعي , يحيى الشهري , يوسف السالم ، أسامه هوساوي.


توقف مسابقة كأس الامير فيصل لمدة شهر بسبب كأس آسيا
تعود مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد للتوقف من جديد بعد استئنافها الاسبوع الماضي بمباريات الجولة الثالثة عشر. ويأتي سبب التوقف الثاني هذا الموسم لتحضيرات المنتخب الاولمبي لكأس آسيا بعمان تحت 22 سنة والذي سينطلق مطلع عام 2014م.
ويشرف المدرب خالد القروني على هذا المنتخب الذي كان قد ضم عدد كبير منهم للمنتخب الرديف المشارك في بطولة غرب آسيا التي اختتمت قبل اسبوع بفوز منتخب سوريا باللقب.
من جانب آخر, كانت قد شهدت الجولة الثالثة عشر من المسابقة احتفاظ اللاعب هزاع الهزاع بمركزه الاول في ترتيب هدافي البطولة بالرغم من غيابه عن التسجيل في هذه الجولة حيث توقف رصيده عند 18 هدفاً.
وجاء لاعب الرائد عبدالله الحضريتي في الوصافة بـ13 هدفاً, فيما جاء ثالثاً لاعب الاهلي اسماعيل مغربي بثمانية أهداف متساوياً مع محمد العمري لاعب الاتحاد.
وفي المركز الرابع جاء لاعب التعاون ثامر المشيقح وأحمد ناظري لاعب هجر برصيد سبعة أهداف, فيما جاء خامساً محمد الجيزاني من النصر وفهد الجهني من الهلال بستة أهداف


العمري ينصح إدارة الاهلي بالسماح بانتقال مسعد لناد آخر
أكد غرم العمري الإداري السابق بالنادي الأهلي أن استمرار المدرب جاروليم في موقعه بنادي الأهلي السعودي يصب في المقام الأول في مصلحة الفريق مشيرا إلى أن إقالة أي مدرب في منتصف الموسم تؤثر على الفريق بشكل كبير وتؤدي لتراجع مستواه.
وتابع العمري “استمرار جاروليم في منصبه يصب في مصلحة الفريق وعلي الإدارة مناقشة المدرب وتعديل أخطائه الفنية لتعديل مستوى الفريق في الفترة المقبلة وهذا القرار صحيح لأن تغيير أي مدرب في منتصف الموسم يؤثر على الفريق”.
وتابع “كان هناك أخطاء عديدة دفعت الأمير فهد بن خالد للتحدث بطريقة غاضبة وعلمت أن إدارة الأهلي جلست قبل مباراة النصر مع جاروليم وحاولت تعديل بعض اختياراته لتصحيح معظم أخطائه الفنية إلا أن المدرب رفض وتمسك برأيه”.
وفي شأن ردود فعل الجماهير الأهلاوية ضد اللاعب محمد مسعد، نصح غرم العمري إدارة الأهلي بالسماح لمسعد للرحيل لأي فريق آخر بسبب غضب هذه الجماهير ضده خاصة وأنه لاعب متميز ولكن معظم المدربين الذين تولوا مسؤولية تدريب الأهلي ظلموا هذا اللاعب الذي أنصحه بالرحيل خاصة وأن عائلته ستعاني من ردود فعل الجماهير الغاضبة.


الحارثي يعتزل الكرة خوفاً من “شماتة” الجماهير على انتقاله لأندية صغيرة
أكدت مصادر مطلعة أن اللاعب سعد الحارثي أسر لمقربين منه أنه لا ينوي الرحيل عن الهلال في الموسم الحالي على الرغم من عدم مشاركته أساسياً في المباريات, مؤكداً انه يفضل الاعتزال على الانتقال لناد آخر.
ويأتي هذا القرار من الحارثي برغم وصول عروض شفهية من اندية المؤخرة في الدوري للحصول على خدماته حتى نهاية الموسم الحالي.
وكشفت ذات المصادر, أن السبب في عدم رحيله عن النادي هو خشيته من تحدث الجماهير والإعلام عن خطأ قراره السابق بالانتقال للهلال وهو ما ساهم في انهاء نجوميته.


التعاون ينجح في التوقيع مع كاموكا لمدة خمس سنوات
أنهت إدارة نادي التعاون التعاقد مع مدافع نادي سدوس أحمد محمد يحيى الملقب بكاموكا والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر. واللاعب من مواليد عام 1408هـ وجاء انتقاله بنظام الإنتقال النهائي ولمدة خمس مواسم إبتداء من الموسم المقبل كما يشار إلى أن التعاقد مع اللاعب جاء بتوصية من المدرب المقدوني جوكيكا بعد متابعته لعدد من مباريات دوري أندية


هجر ينهي رسمياً التوقيع مع كونان ويمنحه القميص رقم 19
أنهى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ حمد بن عبدالله العريفي في العاصمة المصرية القاهرة مساء الثلاثاء إجراءات التعاقد مع مهاجم الأهلي المصري الإيفواري أوسو كونان للعب في صفوف فريق هجر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي حيث مثل العريفي إدارة هجر في إجراءات التعاقد فيما مثل النادي الأهلي المصري الكابتن مجدي طلبة مدير التعاقدات والكابتن هادي خشبه مدير قطاع الكرة . وقد كان لتواجد الكابتن حمد العريفي في القاهرة لإنهاء الصفقة دور كبير في حسمها لمصلحة نادي هجر السعودي وذلك نظير العراقيل التي صاحبت المفاوضات واستطاع العريفي إنهاءها بنجاح.
الجدير بالذكر أن الإيفواري أوسو كونان (23 سنة) يلعب في مركز الهجوم وبدأ كونان مشواره في نادي أفريكا سبورت العاجي وانتقل إلى نادي الترجي التونسي عقب تألقه أمام الزمالك في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2008 ليعيره الترجي إلى الملعب التونسي ثم المستقبل الرياضي قبل أن ينتقل اللاعب إلى اللعب في الدوري المصري من خلال نادي مصر المقاصة وبعدها انتقل للنادي الأهلي المصري وأخيراً حط رحاله في نادي هجر بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي . وسيحمل كونان القميص رقم 19.

الشفق
12-26-2012, 04:37 PM
يعطيك العافيه صدى
على نقل الخبريات
مودتي

صدى الملاعب
12-26-2012, 04:41 PM
الشفق

اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمت بخير ..