المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل :جوارديولا يعلن عن رغبته التدريب في إنجلترا


صدى الملاعب
01-16-2013, 09:09 PM
http://media1.arabia.msn.com/medialib/2013/01/16/Guardiola-2.jpg

سيتصاعد اهتمام الأندية الإنجليزية التي ترغب في التعاقد مع المدير الفني السابق لبرشلونة بيب جوارديولا وذلك بعد أن أعلن الأخير عن رغبته في التدريب بإنجلترا.
المدير الفني الإسباني كان قد ارتبط اسمه بقوة ببايرن ميونخ بعد أن تسربت تقارير عن تواجد وكيل أعماله بألمانيا، إلا أن النادي البافاري سارع بنفي كل هذه الشائعات كما صدر تقرير منذ يومين عن صحيفة 'ذا صن' عن ظفر مانشستر سيتي بتوقيع جوارديولا في سباقه المحموم مع تشيلسي.
وأرسل الرجل -الذي فاز بـ14 لقب مع برشلونة- رسالة إلى الاتحاد الإنجليزي يهنئه فيها بمرور 150 عاماً على تأسيسه قال فيها 'كلاعب، لم أتمكن من تحقيق حلمي باللعب هناك، لكن أرغب في المسقبل أن أخوض تحدياً كمدرب أو كمدير وأن أحظى بالخبرات التي حصل عليها المدربون واللاعبون الذين كانوا هناك'.
وتابع قائلاً 'إنه شي متفرد اللعب في هذا الدوري. أريد أن أشعر بالمناصرين، بالبيئة المحيطة، الإعلام وأسلوب لعب اللاعبين'.
واستطرد قائلاً 'مازلت شاباً.. فقط 41، لذلك آمل في المستقبل أن أدرب هناك وأن أستمتع بكل هذا. لطالما كنت أرى أن الكرة الإنجليزية ساحرة، ودعم المشجعين لناديهم مذهل'.
وواصل جوارديولا حديثه قائلاً 'في إيطاليا، سيدعمك اللاتينيون عندما تلعب، وعندما تخسر سيقتلونك. في إنجلترا كنت دائماً متفاجئ من الدعم المتواصل من الجماهير لكل شيء وهذا شيء جميل. لذلك آمل أن أخوض تحدي التدريب هناك'.
واستمر بيب في مديحه للأجواء الإنجليزية قائلاً 'لقد حظيت بفرصة لعب نهائيين في ويمبلي وذلك يفسر لماذا علاقتي بإنجلترا متقاربة جداً. لقد لعبت هناك مرتان. مرة عندما كنت في الـ19 وكان دوري الأبطال الأول لي كلاعب، ومرة عندما فاز برشلونة أخيراً بدوري الأبطال وكان شرفاً كبيراً لي أن ألعب في ويمبلي وقتها'.
وتابع 'عندما أصبحت مديراً فنياً لبرشلونة، فزنا بدوري الأبطال للمرة الثانية في 3 سنوات وكان مصدر سعادة كبيرة أن نلعب في ويمبلي'.
واختتم رسالته قائلاً 'تهانيّ بعيدكم الكبير، لأنه 150 عاماً رقم ضخم من السنوات، وأيضاً لأنكم ابتكرتم قواعد كرة القدم ولديكم مسؤولية تجاه اللعبة. لقد لعبتم دوراً عاماً في تطور لعبتنا الجميلة'.

الشفق
01-16-2013, 11:53 PM
يعطيك العافيه
صدى الملاعب
على نقل الخبر
مودتي

ابو دماس
01-17-2013, 12:16 AM
نقل موفق اخوي ابو احمد
يعطيك الف عافية

صدى الملاعب
01-17-2013, 12:38 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااافيه
ودمتم بخير ...