المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانيدا يفجّر مفاجأةً: لعبة "قذرة" حرمت الفريق من النهائي الآسيوي


صدى الملاعب
02-02-2013, 02:08 PM
http://sabq.org/files/news-image/135754.jpg?1359787503

فجّر المدير الفني لنادي الاتحاد راؤول كانيدا، مفاجآتٍ من العيار الثقيل، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، حيث قال مغرداً إن هناك في الاتحاد مَن يريد أن يبقى النادي ضعيفاً، وتساءل عن السبب في إهدار ملايين الدولارات في تعاقداتٍ فاشلة، وتساءل أيضاً عن السبب في كثرة تغيير المدربين في الاتحاد.

الإسباني كانيدا بدأ تغريداته بالقول: "حضرت للاتحاد وكان في وضعيةٍ صعبةٍ ونجحت معه في لعب 25 مباراة دون خسارة، وكنا قريبين من النهائي الآسيوي لولا ما حدث للفريق، كنا نعمل في جوٍّ غير طبيعي اضطرنا إلى خسارة أغلى لاعب في الفريق، والأدهى أنني لم أجد مَن يهتم بهذا الأمر! كانت المفاجأة صاعقةً لي، لم يهتم أحد في النادي بما حدث. وكيف يحدث في هذا التوقيت? ومَن كان خلف هذا الموضوع؟".

كانيدا أردف قائلاً: "تلاعبٌ غير جيد حدث في هذا الوقت، مَن أضاع على الاتحاد ملايين الدولارات، كنا قادرين على التأهل لولا تلك الظروف". وأوضح كانيدا أنه بعد الخروج الآسيوي جلس مع الإدارة وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لبناء فريقٍ قوي، وبدأنا في إعطاء اللاعبين الشباب الفرصة، إضافة إلى التعاقدات الجديدة التي تمت، وهي الضمان لبناء فريقٍ اتحادي جديدٍ ينافس في كل البطولات القادمة. وتساءل كانيدا:" لماذا يغيّر الاتحاد مدربيه بكثرة في الآونة الأخيرة، مَن هم الذين يتمنون أن يبقى الاتحاد ضعيفاً وغير مستقرٍ، الخطة التي نبنيها الآن هي التي ستعطي الاتحاد القوة لسنواتٍ قادمة، أعمل بأسلوبٍ جديدٍ تمَّ تطويره في إسبانيا قبل 10 سنوات، وأثبت نجاحه بشكلٍ كبير".

وتحدث عن أحمد محتسب، حيث قال: نعم هو مَن أحضرني للاتحاد، هو مَن كان الوسيط الذي جعلني أوقّع للاتحاد، وحصل على مكافأته من ذلك، أنا سأظل ممتناً وشاكراً له لإحضاري هنا إلى هذا النادي العظيم، وأتمنى له كل النجاح في المستقبل".

واختتم كانيدا تغريداته ،بالقول: "نملك الأسباب القوية ونملك الطموح العالي، شكراً لكم جميعاً على دعمكم وتشجيعكم، سأعطي أفضل ما لديّ لرد جميل دعمكم هذا الذي لقيته منذ أول يومٍ لي هنا".

احساس انثى
02-02-2013, 07:04 PM
يعطيك آلعآفية صَدىآ
بس بآقي بينصدم آكثر بوآقع آنديتنآ

الشفق
02-02-2013, 09:49 PM
شكرا صدى الملاعب

مو الاتحاد بس غيره كثيير
مودتي

أبو رنيم
02-03-2013, 03:56 AM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
02-03-2013, 02:11 PM
مشكورين على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه