المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشهري يقترب من الأهلي بـ 25 مليوناً


صدى الملاعب
03-02-2013, 12:50 AM
علمت مصادر أن لاعب الاتفاق يحيى الشهري في طريقه للتوقيع للنادي الأهلي مقابل 25 مليونا بعد أن وقع مع غرم العمري عقد وكالة تمهيداً لتوقيع لضمه للأهلي خلال الأيام المقبلة شرط أن يتكفل النادي الأهلي بباقي عقده مع الاتفاق.
من جانبه اعتبر مصدر رفيع داخل البيت الأهلاوي كل ما تتداوله المواقع الإلكترونية حول انتقال لاعب الاتفاق يحيى الشهري أمنيات جماهير، موضحا ان تعاقدات النادي تتم وفق استراتيجية فنية تلبي احتياجات الفريق وليس مجرد استقطاب النجوم، مؤكدا ان ناديه لن يتأخر في التعاقد مع أي لاعب يرى الجهاز الفني انه يحتاجه ويخدم الفريق في تحقيق المزيد من الانتصارات.
ونفى أمين الصندوق في نادي الاتفاق عدنان المعيبد أن تكون إدارة ناديه لديها الرغبة في انتقال يحيى الشهري، مشيرا الى ان اللاعب ما زال في عقده موسم ونصف مع الاتفاق، مؤكدا ان الجهاز الفني متمسك به في الوقت الحالي كونه من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري السعودي، وأن ادارة ناديه قادرة على توفير المبلغ الذي يطلبه الشهري لتجديد عقده مع الاتفاقيين.
وكانت الأيام الماضية تواردت أخبار عن انتقال اللاعب من الاتفاق مقابل 29 مليونا وأن أندية الاتحاد والأهلي والهلال ترغب في خدمات اللاعب.
من جانبه رفض التشيكي كاريل جاروليم مدرب الفريق الكروي الأهلاوي، منح اللاعبين راحة أمس بعد لقاء التعاون الذي خسره الفريق بهدف مقابل هدفين، كما جدد جاروليم ثقته في اللاعبين في الاجتماع الذي احتضنه ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل قبل انطلاق التدريبات، وتم خلاله التطرق للأخطاء الدفاعية وعدم استغلال الفرص ثم انطلقت استعدادات الفريق للقاء الهلال في الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين مساء الأربعاء المقبل بتدريب استرجاعي للاعبين الذين شاركوا في لقاء التعاون الماضي، فيما انخرط بقية اللاعبين في برنامج تدريبي استمر زهاء الساعة ونصف الساعة.

أبو رنيم
03-02-2013, 05:18 AM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

شِيخةّ الغِيد |❥
03-02-2013, 09:38 AM
شكراً لكك ياصَدىّ نقل الخبريه
يعطيكك العافيه
لآحرمنا المولىّ حضوٌرك الدائِمْ
تقدِييِريْ ...

الشفق
03-02-2013, 11:55 AM
مشكور صدى على نقل الخبريات
مودتي

صدى الملاعب
03-02-2013, 06:06 PM
مشكورين على مرورك وحضوركم الرائع