المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د.حافظ المدلج يطلق حملته الانتخابية بشعار حافظ على آسيا


صدى الملاعب
03-04-2013, 11:48 PM
http://almrmaa.com/contents/newsm/6311.jpg



أطلق مرشح الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدكتور حافظ بن إبراهيم المدلج حملته الانتخابية والتي تحمل شعار: "حافظ على آسيا"، وذلك في مقر الاتحاد السعودي في العاصمة الرياض بحضور رئيس الاتحاد الاستاذ/ أحمد بن عيد الحربي ونائبه الاستاذ/ محمد النويصر.

وشدد رئيس اتحاد كرة القدم السعودي الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي على أن الاتحاد يقف بكل قوة مع مرشحه الدكتور المدلج، ولفت إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير/ نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام رعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية يسعى وعلى نحو كبير للوقوف خلف هذه المهمة.

في حين أكد الدكتور حافظ المدلج أن ترشّحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي جاء بطلب من قبل الاتحاد السعودي، موضحاً أنه تلقى اتصالاً من سمو الأمير/ نواف بن فيصل بعد لقاء المنتخب السعودي بنظيره العراقي في دورة كأس الخليج التي أقيمت أخيراً في مملكة البحرين الشقيقة، وقال: "لقد جاء هذا التكليف بعد أن أخفقت المحاولات في إقناع أحد المرشحين العرب، وهما الشيخ سلمان بن إبراهيم ويوسف السركال بالانسحاب لعدم الخسارة وتوزيع أصوات العرب وغرب آسيا على مرشحين".

ولفت المدلج إلى أنه سيسعى في حال نجاحه للحفاظ على آسيا خصوصاً بعد انقسامات عام 2009، بالإضافة إلى تعديل روزنامة البطولات الآسيوية التي تعدّ مفصلة على قياس جداول شرق آسيا.

وأضاف: "دول مثل السعودية وقطر والإمارات لا موظف لها من بين 130 موظفاً في مقر الاتحاد الآسيوي، وهذا بحد ذاته مشكلة، وسأسعى لإشراك كل العرب وكل أبناء غرب آسيا وكفاءاتها لرفع النسبة إلى الربع على الأقل"

أبو رنيم
03-05-2013, 01:05 AM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
03-05-2013, 01:17 AM
ابو رنيم
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

شِيخةّ الغِيد |❥
03-05-2013, 02:04 PM
شُكرا لكك ياصَدى جهوٌدك الجبارةةّ بالقِسمْ
يعيطكك الف عافيَهه
لآهنتْ ..ْ

صدى الملاعب
03-05-2013, 02:13 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااااااااااافيه
ودمتم بخير ..