المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصغر رسام في مهرجان الرياض


فرحة زمن
03-11-2013, 04:28 PM
عدسة يحيى الفيفي ترصد أصغر رسام في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه
http://www.faifaonline.net/faifa/contents/newsm/10478.jpgأصغر رسام في مهرجان الرياض

17-08-1432 10:09 PM
عبدالرحمن الفيفي (متابعات - الرياض)رصدت كاميرا صحيفة الرياض أصغر رسام في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في مرسم العثيم مول الربوة يوم أمس الأول ، ولفت انتباه الزميل "يحيى الفيفي" مصور الرياض ( رئيس تحرير صحيفة فيفاء ) طفل رضيع يجلس على طاولة في زاوية المرسم.
في البداية اعتقد مصور الرياض أن الطفل يلهو، إلا أن هذا الطفل "الرضيع" كان منسجما مع ورقته وألوانه وتقف بجانبه أمه، ولدى سؤالنا والدته عن اسمه قالت إن اسمه مجد وعمره سبعة أشهر، ويهوى الرسم فعلاً.

وتقول أم مجد: لفت ابني انتباهي منذ شهر تقريباً وعرفت أنه يحب أقلام التلوين والأوراق، فلديه مجموعة من الألعاب إلا أنه كلما قامت أخته الكبيرة "جود" بجلب الأوراق وأقلام التلوين يحبو إليها ويمسك بالألوان والأوراق، ولدى محاولتنا استخلاصنا أدوات الرسم من يده خوفاً من أن يأذي نفسه نتفاجأ به يصرخ ويتمسك بها، فنتركه تحت المراقبة وفاجأني عندما أصبح يبدأ ب"الشخبطة" والرسم العفوي البريء لطفل في عمره.

وتضيف أم مجد: مع انطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه واحتوائه على عدد من الفعاليات الجميلة آثرت أن أجلب أولادي كل يوم إلى المرسم لتنمية هذه الموهبة لديهم علماً أنني أسكن بالقرب من العثيم مول الربوة، وأحرص يومياً على الحضور في هذا المكان حيث أرى أولادي يلعبون ويرسمون ويقضون أوقاتاً ممتعة.

ووجهت أم مجد في ختام حديثها بطاقة شكر لجميع العاملين في المهرجان على ما يقدمونه للعوائل والأطفال من فعاليات متميزة تعمل على تنمية مواهبهم وصقلها بالشكل الأمثل.


http://www.faifaonline.net/faifa/contents/myuppic/04e2485c22289e.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بقايا حلم
03-11-2013, 07:11 PM
ههههههههههههههههه مجرد شخبطه ولخبطه
والاطفال بالعمر هذا يعشقون الالوان فهي تلفت انتباههم كثيرا
شاكره لك روعة طرحك

الملتاع
03-11-2013, 09:30 PM
ههههه
الله يخليه ل اهله

صدى الملاعب
03-14-2013, 03:34 AM
الله يحفظه لاهله ويخليه
فرحه زمن مشكوره على نقلك