المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي ينشد النصر في الامارات .. والهلال في مواجهة ريان قطر


صدى الملاعب
03-13-2013, 12:18 AM
http://sportksa.net/saudisport/clublogo/as.gif

يلتقي نادي الأهلي السعودي وصيف حامل اللقب خارج ملعبه مع النصر الإماراتي يوم الأربعاء على ستاد آل مكتوم في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2013.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الغرافة القطري مع ضيفه سيباهان الإيراني على ستاد الغرافة في الدوحة.
ويتصدر سيباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الأهلي، في حين لا زال رصيد الغرافة والنصر خالياً من النقاط.
النصر – الأهلي
في المباراة الأولى يسعى الأهلي إلى تحقيق فوز جديد تحت قيادة المدرب الصربي الجديد الكساندر ايليتش الذي استلم المهمة خلفاً للمدرب السابق كارل ياروليم.
وقال مدرب الأهلي: المباراة أمام النصر لن تكون سهلة حيث سنلعب أمام خصم جيد يجيد اللعب بسرعة في الهجمات المرتدة.. لكن يمكننا فرض سيطرتنا إذا لعبنا بصورة جيدة وسيطرنا على الكرة.
وأضاف: هناك ضغوط كبيرة علينا من أجل الحصول على النقاط الثلاث، خاصة وأن الفوز على النصر سيمنحنا دفعة قوية للاقتراب من بلوغ الدور الثاني.. استلمت تدريب الفريق قبل بضعة أيام ولكنني أعرف اللاعبين جيداً والشيء الوحيد الذي يقلقني هو ازدحام جدول المباريات.
وسيغيب عن صفوف الأهلي في هذه المباراة لاعب الوسط مصطفى بصاص الذي سجل الهدف الأول في مرمى الغرافة، وذلك نتيجة الإصابة.
في الجهة المقابلة فقد تعادل النصر مع الشباب 1-1 يوم الجمعة في الدوري الإماراتي، وهو قد يستفيد من خدمات البرازيلي برونو كوريا الذي تعافى من الإصابة.
وقال الإيطالي والتر زينغا مدرب الفريق الإماراتي: نحن نحترم الفريق المقابل، ولكننا نمتلك الثقة في قدراتنا، حيث يجب على اللاعبين ألا يشعروا بأنهم أقل من الفريق المقابل، يجب أن نلعب بطريقتنا المعتادة ونقدم ما بوسعنا من أجل الحصول على نتيجة جيدة.
وتابع: نعرف أن الأهلي يمتلك لاعبين أجانب جيدين إلى جانب اللاعبين المحليين، ولكن نحن أيضاً نمتلك لاعبين جيدين وقد طلبت منهم أن يقدموا ما بوسعهم وأن يخوضوا المباراة بثقة كبيرة.
الهلال – الريان
من جهته يطمح نادي العين الإماراتي لمواصلة العروض القوية عندما يلتقي خارج ملعبه مع الاستقلال الإيراني يوم الأربعاء على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2013.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الهلال السعودي مع ضيفه الريان القطري على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الريان والاستقلال، ولا شيء للهلال.
ويفتقد الهلال لجهود المدافع سالم الدوسري الذي تعرض للطرد في المباراة أمام العين، إلى جانب احتمال غياب لاعب الوسط ياسر الشهراني والمهاجم ياسر القحطاني بسبب الإصابة.
وقال زلاتكو داليتش مدرب الهلال: المباراة أمام الريان لن تكون سهلة، حيث أننا سنلعب أمام أحد أفضل الفرق في المنطقة، وهم يمتلكون تاريخ جيد على المستوى المحلي والآسيوي، وقد حققوا نتيجة جيدة في المباراة الافتتاحية أمام الاستقلال.
وأضاف: نعاني من بعض الصعوبات بسبب غياب بعض اللاعبين المهمين، وبالتالي فإن مهمتنا لن تكون سهلة، ولكنني آمل أن ينجح اللاعبون الذين سيشاركوا في تعويض الغيابات وتحقيق نتيجة جيدة كي نعود للمنافسة.
من جهته يفتقد الريان للاعب الوسط البرازيلي رودريغو تاباتا بسبب التواء في الكاحل، إلى جانب حارس المرمى سعود الهاجري وجار الله المري المصابين أيضاً.
وقال دييغو اغويري مدرب الريان: لا شك في أن الهلال فريق قوي وهم يعتبرون من أفضل الفرق في القارة.. رغم خسارتهم في المباراة الافتتاحية أمام العين، إلا أنهم لا زالوا يعتبرون من المرشحين للتأهل عن المجموعة.
وتابع: المباراة ستكون صعبة جداً، حيث أننا نلعب خارج أرضنا ونفتقد لاعباً مهمتً هو تاباتا، وسيتم تعويض غيابه من خلال نيلمار، وأنا آمل أن يقدم لاعبونا مستوى جيد وأن يحققوا نتيجة إيجابية.

الشفق
03-13-2013, 12:41 AM
شكرا صدى الملاعب على نقل الخبر
مودتي
،
الشفق

أبو رنيم
03-13-2013, 03:53 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
03-14-2013, 02:53 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عاافيه
ودجمتم بخير ...

شِيخةّ الغِيد |❥
03-16-2013, 02:15 AM
شُكرا لكك ياصَدى نقل الخبريهه
يعطيكك العافيهه
وديّ ..~

صدى الملاعب
03-16-2013, 01:57 PM
مشكورين على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عاااافيه
ودمتم بخبر ....