المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د.المدلج يلمح انسحابه من ترشيحه لرئاسة الاتحاد الاسيوي


صدى الملاعب
03-18-2013, 02:01 AM
ألمح السعودي الدكتور حافظ المدلج الاحد إلى احتمالية انسحابه من المنافسة على منصب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي ترشح إليه مع الثلاثي الإماراتي يوسف السركال والبحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة والتايلاندي ماكودي واروي حيث من المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية القارية في الثاني من مايو المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال المدلج في تصريحات تلفزيونية "اجتمعت مع الشيخ هزاع بن زايد في الامارات والمعروف للجميع أن السعودية دفعت بي كمرشح توافقي ويبدو أن المرحلة المقبلة ستكون لمصلحة الإماراتي يوسف السركال الذي سيواصل المنافسة لاعتبارات عدة أبرزها وجود انسجام سعودي - إماراتي بشأن المواقف العربية والآسيوية".

وشدد على أنه طلب منه التقدم لمنصب الرئاسة الآسيوية من خلال قيادات غير رياضية وسط دعم من أعلى سلطة رياضية سعودية برئاسة الأمير نواف بن فيصل الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية.

وأنه لا يملك قرار المواصلة في السباق الرئاسي الآسيوي في حال تم الاتفاق مع الإماراتيين على مواصلة السركال مؤكدا أن البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة لن يتنازل أبدا لمصلحة المرشحين السعودي والإماراتي إلا إذا تدخلت جهات عليا في هذه المسألة.

وبحسب احدى الوكالات فإن الإعلان الرسمي عن انسحاب المدلج من السباق الرئاسي الآسيوي سيكون في غضون أيام وذلك لمصلحة السركال، بحيث يذهب الصوت السعودي للمرشّح الإماراتي.

وتشهد الأيام القليلة المقبلة المزيد من التغيير في خطط المرشحين والداعمين وسينكشف الكثير من مواقف الاتحادات الاهلية الاسيوية التي كانت ولا تزال تواجه حرجا في التصويت للمرشحين الخليجيين.

طيف
03-18-2013, 02:02 AM
شكراً جزيلاً لك يا صدى الملاعب...
على ما طرحت راق لي لاهنت
دمت بود

طيف
03-18-2013, 02:02 AM
شكراً جزيلاً لك يا صدى الملاعب...
على ما طرحت راق لي لاهنت
دمت بود

الشفق
03-18-2013, 02:05 AM
يعطيك العافيه صدى
على نقل الخبر
مودتي

شِيخةّ الغِيد |❥
03-18-2013, 02:09 AM
يعطيكك ربي العافيهه ي صدى
على النقل المُميز
لآهنتّ ..

صدى الملاعب
03-18-2013, 02:10 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ودمتم بخير جميعآ