المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي والشباب يسعيان لحسم تأهلهما للدور الثاني


صدى الملاعب
04-10-2013, 01:26 AM
يتطلع الأهلي الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستضيف الأربعاء سيبهان أصفهان الإيراني عند الساعة 8:35، في إطار منافسات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا.
ويسعى الأهلي إلى تأكيد فوزه السابق على ضيفه الاسبوع الماضي، واعلان التأهل رسميا للدور الثاني دون النظر لنتيجة مباراتيه الأخيرتين، في حين يأمل سيبهان رد اعتباره وإلحاق الخسارة الأولى بمضيفه والمحافظة على حظوظه في التأهل.
وعطفا على مستوى الفريقين فإن كفة الأهلي هي الأرجح سيما وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره. ويدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية على ضيفه الغرافة القطري 2-0 ومضيفه النصر الاماراتي 2-1 وسيبهان 4-2.
وسيكفل تعادل الاهلي تأهله رسميا الى الدور الثاني وهو ما يهدف اليه مدرب الصربي الكسندر ايليتش الذي سيلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما وعدم منح المنافس حرية الضغط على مرماه. ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على نفس العناصر التي شاركت في المباراة السابقة خصوصا وأن كافة اللاعبين أبدوا جاهزية تامة خلال التحضيرات السابقة.
أما سيبهان فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين ويأمل في العودة إلى إيران بالنقاط الثلاث التي ستبقيه في صلب المنافسة، خلافا للخسارة التي ستعقد من طموحاته في التأهل، لذا سيلعب مدربه الكرواتي زلاتكو كرانيكار بأسلوب هجومي ويركز على الكرات العرضية وألعاب الهواء التي يجيدها لاعبوه.
تراكتور – الشباب
يبحث الشباب عن خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني عندما يحل ضيفا ثقيلا على تراكتورسازي تبريز الإيراني عند الساعة 7:30، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.
ويتصدر “الليث الابيض” مجموعته بسبع نقاط من فوزين على الجيش القطري 2-0 وعلى تراكتورسازي 1-0 في الجولة الماضية وتعادل إيجابي 1-1 مع الجزيرة الإماراتي خارج قواعده.
ويركز المدرب البلجيكي ميشال برودوم على تحقيق الفوز حتى يبقى في صدارة المجموعة وبفارق مطمئن عن منافسيه.
يدخل الشباب المباراة بروح عالية بعد النتائج الإيجابية بالجولات الثلاث الماضية، وينتظر أن يلعب برودوم بطريقة 4-5-1 مع تأمين الجانب الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة.
ويعول برودوم على وليد عبدالله في حراسة المرمى وحسن معاذ والكوري الجنوبي كواك تاي-هوي ووليد عبد ربه وعبدالله الأسطا في الدفاع وعمر الغامدي وعبد الملك الخيبري والبرازيلي فرناندو مينيغاتزو ومواطنه مارسيلو كماتشو وأحمد عطيف في الوسط حيث يقع العبء الأكبر على هذا الخط في تأمين دفاع المنطقة والهجوم بتوازن مع ظهيري الجنب لرسم الكرات الهجومية للمهاجم الوحيد ناصر الشمراني أو الارجنتيني سيباستيان تيجالي.
في المقابل، سيسعى المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الى تعويض خسارته في الرياض 0-1 ليرد الدين لضيفه ويشارك الشباب الصدارة في حال الفوز، حيث يملك الفريق 4 نقاط من فوز على الجزيرة الإماراتي 3-1 وتعادل مع الجيش القطري في قطر 3-3.
كأس الخليج
يلتقي السالمية الكويتي مع ضيفه نجران السعودي الأربعاء في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمنافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة الأندية الخليجية.
يحتل السالمية المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط متقدما على نجران نفسه بفارق الاهداف فقط فيما حسم المحرق البحريني الصدارة وبطاقة التأهل الاولى بعدما انهى الدور الاول بتسع نقاط، وهو بانتظار الفريق الثاني الذي يرافقه الى الدور التالي.
ويكفي الفريق الكويتي التعادل لحجز البطاقة الثانية في القطار المؤدي الى ربع النهائي، علما ان المباراة الاولى بين الفريقين في السعودية انتهت بفوز نجران 1-0 في الجولة الافتتاحية.
وفي لقاء آخر, يواجه الفيصلي نظيره البسيتين البحريني على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة في لقاء لا يقدم أو يؤخر في ترتيب المجموعة, بعد أن ضمن الفيصلي الصدارة والتأهل في حين يتذيل البسيتين المجموعة وقد ضمن الخروج.

طيف
04-10-2013, 01:31 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
رائع وننتظر القادم
دمت بخير

صدى الملاعب
04-10-2013, 02:00 AM
طيف
اشكركم على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ..

الشفق
04-10-2013, 02:10 AM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
ودامت اطلالتك
مودتي

صدى الملاعب
04-10-2013, 02:21 AM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاااافيه
ودمت بخير ...

أبو رنيم
04-10-2013, 03:05 AM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
04-10-2013, 02:36 PM
ابو رنيم
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاااافيه
ودمت بخير ...

شِيخةّ الغِيد |❥
04-10-2013, 05:13 PM
شٌكرا لكك ياصَدى
هالَمٌتابعه الَجميله
يعطيكك ربي العافيَهه
لآهنتْ ..

صدى الملاعب
04-11-2013, 12:39 AM
سساره السبيعى
اشكركم على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ..