المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينيو: أخطأت في مباراة الذهاب.. وسنعوض في الإياب


صدى الملاعب
05-08-2013, 02:55 PM
أكد مدرب النصر كارينيو أنه لا خيار لفريقه في مباراة الإياب سوى الفوز وبأهداف تؤهله للمرحلة القادمة من منافسات كأس الأبطال، وقال في المؤتمر الصحفي اليوم الذي عقده قبل مواجهة الأهلي غداً:" في مباراة الذهاب كان بالإمكان أفضل مما كان وأنا أعترف أنني أخطأت في حساباتي التكتيكية للمباراة رغم اننا تدربنا عليه وتفهمه اللاعبون جيداً، وطبقوا ذلك في التدريبات التي سبقت المباراة وأنا أملك الشجاعة التي تجعلني أعترف بالخطأ، كما أملك الشجاعة بالاعتراف بأن التغييرات لم تكن في وقتها المناسب، وأنا أقول للجميع إنني أتحمل الخسارة وأعتذر لجماهير النصر وكل محبيه عن ذلك".

وبين أنه لا صحة لما قيل من أن اللاعبين أظهروا اعتراضهم على التكتيك وقال: "علاقتي باللاعبين جيدة وأنا قريب منهم وأتحدث معهم في كل شيء بما في ذلك التكتيك وأعلم جيداً أنهم هم العنصر المهم في الجانب التكتيكي، وعموماً دائماً نجاح أي تكتيك يقاس بالنتيجة، ولذلك لم ننجح في مباراة الذهاب، وكلنا عزيمة وإصرار على تعويض ذلك في الإياب".

وأضاف: مباراة الذهاب كشفت لي أشياء كثيرة ستساعدني في الإياب واللاعبون قدموا في الشوط الثاني في الذهاب عطاءهم المعهود وكانوا يستحقون نتيجة أفضل مما انتهت عليه المباراة.

وبين أن إدارة النادي تعرف جيداً نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق في الموسم القادم رافضاً التعليق على الأسماء التي يتم تداولها من قبل البعض حول نية النادي التعاقد معهم.

وأشاد كارينيو باللاعب باستوس وقال:" إنه لاعب جيد لكنه ليس باللاعب الذي يستطيع أن يصنع لجميع لاعبي الفريق".

من جانبه أكد اللاعب محمد عيد أن مباراة الإياب هي بالنسبة لهم مباراة الموسم فمن خلالها يمكن أن ينطلق الفريق للمنافسة بقوة على الكأس.

وقال:" خسرنا شوطاً ولم نخسر الجولة كاملة وبالإمكان تحقيق الفوز والتأهل وكلنا إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً وجهازاً طبياً نملك العزيمة والإصرار على ذلك".

وأضاف: نحن أصبحنا لاعبين محترفين ولنا خبراتنا الاحترافية التي تجعلنا نطبق أي تكتيك يراه المدرب مناسباً للمباراة والتكتيك الذي لعب به الفريق مباراة الذهاب تدربنا عليه خلال الأيام التي سبقت المباراة، لكننا لم نوفق في تطبيقه خلال المباراة، وحدثت أخطاء استغلها الأهلي وسجل منها الفوز.

طيف
05-08-2013, 03:00 PM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه على المشاركه الجميله
ويسعدني ان كنت اول المارين عليها
ننتظر جديد ابداعك
دمت باحسن حال

الشفق
05-08-2013, 03:18 PM
بالتوفيق للجميع
شكرا لك صدى الملاعب
مودتي </u></i>

شِيخةّ الغِيد |❥
05-08-2013, 04:00 PM
شٌكرا لكك ياصَدىّ
جهوٌدك المباركة وعطائِك
يعطيكك ربي العافيهه
موُدتي ..

صدى الملاعب
05-08-2013, 06:42 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااااافيه
ودمتم بخير ...

أبو رنيم
05-09-2013, 05:39 AM
لا هنت على النقل
بارك الله فيك

صدى الملاعب
05-09-2013, 04:00 PM
ابو رنيم

اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...