المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يهزم الرائد مجدداً ويضرب موعداً نارياً مع الاهلي


صدى الملاعب
05-10-2013, 02:27 AM
نجح الشباب في تأكيد تأهله للدور نصف النهائي في مسابقة كأس ولي العهد عقب تغلبه على الرائد بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم ، يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الشباب بهدفين دون رد ليصبح مجموع اللقاءين فوز الشباب بخمسة أهداف لهدف .
أهداف اللقاء جاءت بأقدام سعيد الدوسري وناصر الشمراني ومهند عسيري فيما أحرز للرائد ، اللاعب الكونغولي ديبا ألونغا ، هذا ومن المنتظر أن يلاقي الشباب نظيره الأهلي الذي تأهل على حساب النصر.
بدأ الشوط الأول بهدوء واضح من الفريقين تحت تأثير نتيجة المباراة الأولى ، بالإضافة لرغبة الشباب في اللعب بأقل مجهود تحسباً للمواجهة الآسيوية المقبلة ، وهما عاملان أثرا كثيراً على أداء الفريقين في المباراة .
الفريق العاصمي دخل المباراة بتشكيلة 4-2-3-1 بتواجد ناصر الشمراني وحده في المقدمة ، وخلفه كماتشو وبدر السليطين وسعيد الدوسري ، ووجود الغامدي وفرناندو كلاعبي محور . وهي تشكيلة راعى فيها برودوم المدير الفني إراحة بعض لاعبيه الأساسيين
في حين بدأ فريق الرائد بطريقة 4-5-1 بتواجد ديبا الونجا وحده في المقدمة وخلفه كل من الجبرين ، شوشا (كاسيو ريكاردو) ، ماجد هزازي ، فيصل درويش ، مع تقدم شوشا أحياناً إلى الأمام .
البداية كانت هادئة للغاية من قبل الفريقين نظراً للعجز الهجومي للرائد والاسترخاء الواضح للاعبي الشباب . الفرصة الأولى في المباراة كانت بعد عشر دقائق بواسطة المدافع وليد عبدربه عبر تسديدة رأسية إلا أن حارس الرائد تمكن من التصدي لها ويخرجها لركنية ، بعدها تواجد وليد عبدربه مرة أخرى اثناء تنفيذ الركنية لتأتي له الكرة وهو منفرد بالمرمى لكنه يطيح بها فوق العارضة .
عقب هذه الفرصة عادت المباراة للهدوء مرة أخرى وبدا الهجوم الشبابي مسترخ لأقصى حد وخاصة ناصر الشمراني البعيد عن مستواه للغاية ، ولم يقطع هذا الهدوء سوى هجمتين أحدهما لبدر السليطين الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وهو في موقع يسمح له بالتسجيل لكن الكره تمر بجوار القائم الأيسر ، كما لاحت فرصة لسعيد الدوسري لكن حارس الرائد تمكن من إخراجها لركنية ، وأخيراً ينجح نجاح سعيد الدوسري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 .
وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 70 نجح ناصر الشمراني في استغلال هجمة سريعة للغاية للشباب وينفرد بالمرمى ويضع الكرة من فوق رأس الكسار حارس مرمى الرائد ، وبالرغم من ارتطام الكرة بالقائم إلا أنها تسقط أمام الشمراني مرة أخرى ليضعها في المرمى الخالي من حارسه .
وبعد الهدف يدفع برودوم بمهند عسيري لزيادة الفاعلية الهجومية بتواجد مهاجمين وبالفعل في الدقيقة 88 يقوم سعيد الدوسري بنقل الملعب تجاه اليسار لعبدالله الأسطا الذي يرفع كرة عرضية متقنة تصل لرأس مهند عسيري الذي يقفز أعلى من الكسار حارس مرمى الرائد ويضع الكرة في المرمى محرزاً الهدف الثالث .

طيف
05-10-2013, 02:32 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه على المشاركه الجميله
ويسعدني ان كنت اول المارين عليها
ننتظر جديد ابداعك
دمت باحسن حال

صدى الملاعب
05-10-2013, 02:51 AM
طيف
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ...

الشفق
05-10-2013, 10:20 AM
مبروك للفائز وحظ اوفر للخاسر
شكرا صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
05-10-2013, 04:48 PM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...

أبو رنيم
05-10-2013, 07:32 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

شِيخةّ الغِيد |❥
05-10-2013, 08:37 PM
يعطيكك العافييه ي صدى
على هالمَجهوُد
سلِمت وسلم لنا حضورك
موُدتي ..

صدى الملاعب
05-11-2013, 01:12 AM
مشكورين على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...