المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلى «كوّش على كلّه»


صدى الملاعب
05-10-2013, 05:14 PM
انتزع النادي الأهلي مساء أمس درع الدوري الممتاز لكرة الطائرة بعد تغلبه على الهلال في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بالرياض بثلاثة أشواط لشوطين في الجولة الأخيرة من الدوري، بعد لقاء دراماتيكي بين الفريقين ووسط حضور متوسط من جانب الفريقين، تمكن من خلاله الأهلي من حصد الشوط الأول بنتيجة 25/22، وفي الشوط الثاني تدارك الهلال تأخره بشوط إلى أن كسب الثاني 31/29 في شوط هو الأجمل في المواجهة، وأعاد الهلال تفوقه من جديد ليكسب الشوط الثالث بنتيجة 26/24، وتمكن الأهلي من إعادة الثقة لجماهيره بعد تحقيقه لنقاط الشوط الرابع 25/22، قبل أن يكسب الشوط الخامس بفارق 8 نقاط وبنتيجة 15/7. وبعد نهاية اللقاء توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة إبراهيم القصير الفريق الفائز بالمركز الأول درع الدوري والميداليات الذهبية، فيما ذهبت الميداليات الفضية للهلال الوصيف، والمركز الثالث لفريق الهداية.

من جهة أخرى، حسم فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب لقب بطولة الدوري الممتاز للشباب لدرجة الأندية الممتازة لصالحه بعد أن كسب نظيره القادسية بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم بينهما البارحة في الخبر على ملعب القادسية في الجولة الحادية والعشرين.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق اللاعب رائد الغامدي عند الدقيقتين الـ(55، 84) من عمر اللقاء.

ويأتي حصول شباب الأهلي على البطولة قبيل انتهائها بجولة بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب العام، وتعثر أقرب منافسيه الاتحاد الذي توقف عند 46 نقطة وتراجعه للمرتبة الثالثة بعد أن خسر من الهلال بهدفين للاشيء والذي رفع رصيده إلى 47 نقطة وقفز للمرتبة الثانية.

وسيتوج فريق شباب الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية الخميس المقبل في جدة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي حينما يلتقي فريق التعاون في ختام مباريات البطولة.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الرحيلي ونادر العبسي وحامد الشريف وسعيد الربيعي ومحمد القرني وعبدالعزيز دمدم وعطية الشمراني وعبدالإله بخاري وريان الموسى ومحمد الحارثي ورائد الغامدي.

من جانبه، قدم محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي التهاني لكافة الجماهير على تحقيق هذه البطولة.

وقال: هذه البطولة جاءت في ظل ما تحظى به القطاعات السنية في النادي من دعم واهتمام كبير من قبل الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي.

وأضاف: أيضا لا ننسى متابعة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي.

وتابع: تضافر الجهود من قبل الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين ساهم وبشكل كبير في ترجمة ذلك الدعم والاهتمام على أرض الواقع.

طيف
05-10-2013, 05:19 PM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه على المشاركه الجميله
ويسعدني ان كنت اول المارين عليها
ننتظر جديد ابداعك
دمت باحسن حال

صاحبة الفخامه
05-10-2013, 05:25 PM
مبروك للاهلي
يعطيك العافيه صدى الملاعب
تقبل مرور اختك
صاحبة الفخامه

أبو رنيم
05-10-2013, 07:29 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

شِيخةّ الغِيد |❥
05-10-2013, 08:06 PM
شٌكرا لكك ياصَدىّ
جهوٌدك المباركة وعطائِك
يعطيكك ربي العافيهه
موُدتي ..

صدى الملاعب
05-11-2013, 01:14 AM
مشكورين على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...