المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف بن فيصل: تطبيق الأنظمة لا يعني الإساءة للآخرين


صدى الملاعب
05-10-2013, 05:16 PM
أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على وجوب الاهتمام بكافة قطاعات المجتمع بصفة عامة وأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بصفة خاصة، مشيرا إلى أن تطبيق الأنظمة والتعليمات أثناء إقامة المباريات الرياضية لا يعني الإساءة للآخرين أو عدم تحقيق رغباتهم.


وأضاف سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأن ما حدث لبعض أبنائنا من منسوبي جمعية أيتام أثناء إقامة مباراة النصر والأهلي على استاد الملك فهد الدولي هو أمر مرفوض ولا نقره بتاتا. ووجه سموه المسؤولين بكافة ملاعب المملكة بضرورة الاهتمام بمثل هذه المشاركات من قبل كافة الجمعيات الخيرية والإنسانية والتعاون معها في كل ما من شأنه إبراز دورها في المجتمع وتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم في الملاعب.. مشيرا سموه إلى أنه سيتم مساءلة ومحاسبة كل من كان طرفا بما حدث أثناء مباراة النصر والأهلي.

من جهته، أكد أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم «أن ذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء الجمعيات الخيرية بما فيها جمعية «إنسان» هم أبناء لأسرة كرة القدم السعودية، ولهم جميعاً مكانتهم، فهم فئة عزيزة علينا، وتواجدهم في جميع مسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم في جميع ملاعب المملكة إيجابي، وأن اتحاد كرة القدم يحرص كثيراً على أن تقدم التسهيلات كافة لهذه الفئة الغالية، وتمكينهم من حضور المباريات وايضاً من المشاركة في أي فعالية أو نشاط مصاحب لأي مباراة».

ورفض رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ما حدث في مباراة فريقي النصر والأهلي أمس الأول في استاد الملك فهد الدولي لأبناء جمعية «إنسان» الخيرية، وأكد سعادته بأن الاتحاد السعودي بدأ في معرفة المتسبب في ذلك تمهيداً لاتخاذ القرارات اللازمة، مشدداً على تقديره الكبير لأبنائه «أبناء جمعية إنسان الخيرية» ولجميع القائمين على الجمعية.

وكان 25 يتيما من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» منعوا من دخول أرضية استاد الملك فهد الدولي بالرياض، أثناء إعدادهم للمشاركة في الدخول مع فريقي النصر والأهلي في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وأبان مدير العلاقات العامة أن الأطفال تلقوا صدمة كبيرة وعاشوا أوقاتا حزينة يوم أمس الأول، مطالبا بذات الوقت كافة الجهات بالتعامل مع هذه الفئة الغالية على الجميع بشكل أفضل, من جانبها اعتذرت شركة صلة عن الموقف مقدمة الدعوة إلى ذات الأيتام بالحضور للمباراة النهائية

طيف
05-10-2013, 05:21 PM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه على المشاركه الجميله
ويسعدني ان كنت اول المارين عليها
ننتظر جديد ابداعك
دمت باحسن حال

طيف
05-10-2013, 05:21 PM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه على المشاركه الجميله
ويسعدني ان كنت اول المارين عليها
ننتظر جديد ابداعك
دمت باحسن حال

صاحبة الفخامه
05-10-2013, 05:22 PM
صدى الملاعب
يعطيك العافيه
تقبل مرور اختك
صاحبة الفخامه

أبو رنيم
05-10-2013, 07:30 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

شِيخةّ الغِيد |❥
05-10-2013, 08:08 PM
يعطيكك العافييه ي صدى
على هالمَجهوُد
سلِمت وسلم لنا حضورك
موُدتي ..

صدى الملاعب
05-11-2013, 01:13 AM
مشكورين على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...