المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "القلعة" و"الليث" في مهمة آسيوية أمام الجيش والغرافة


صدى الملاعب
05-14-2013, 01:05 AM
يخوض ممثلا الوطن "الأهلي والشباب" مواجهتا ذهاب دور الـ16 ضمن دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يلتقي الأهلي نظيره الجيش القطري عند الساعة 6:45 فيما يواجه الشباب نظيره الغرافة القطري عند الساعة السابعة مساءً.



الغرافة x الشباب

يخوض فريق الغرافة القطري مواجهة صعبة عندما يلتقي مع ضيفه الشباب على ستاد نادي الغرافة في الدوحة، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 21 مايو الجاري على ملعب الملك فهد في الرياض.

وكان الشباب تصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للجيش القطري و5 للجزيرة الإماراتي و4 لتيراكتور سازي الإيراني.

وفي المقابل حصل الغرافة على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 4 نقاط خلف الأهلي السعودي، مقابل 9 نقاط لسيباهان الإيراني ونقطة واحدة للنصر الإماراتي.

ويخوض الغرافة هذه المباراة بطموح مواصلة المشوار في البطولة وتعويض إخفاقه في البطولات المحلية، حيث لم ينجح في تحقيق أي لقب للمرة الأولى منذ عام 2007.

وكان الغرافة خرج من بطولة كأس أمير قطر بعدما خسر أمام لخويا الأسبوع الماضي في الدور ربع النهائي، بعدما كان حصل على المركز السادس في بطولة الدوري بفارق كبير وصل إلى 21 نقطة خلف السد الذي توج باللقب.

وقال حبيب الصادق مدرب الغرافة: عندي ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة جيدة.. نحن جاهزون للمباراة وتجاوزنا الخسارة في كأس أمير قطر ونركز حالياً على دوري أبطال آسيا.

من جهته قال ميشيل برودوم مدرب الشباب: أتينا إلى الدوحة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة الإياب التي تقام في الرياض.. كلا الفريقين متكافئين ولا يوجد فوارق كبيرة بينهما، مما يعني أن مباراة الإياب هي التي ستحدد من سيتأهل.

وتشهد صفوف الشباب عودة لاعب الوسط فيرناندو مينغازو بعدما غاب عن المباراة السابقة نتيجة الإيقاف، في حين يغيب لاعب الوسط عمر الغامدي نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة الماضية أمام الجزيرة الإماراتي.



الجيش x الأهلي

يلتقي فريق الجيش القطري مع ضيفه الأهلي على ملعب نادي الريان في الدوحة، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 21 مايو الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

وكان الأهلي تصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للغرافة القطري و9 لسيباهان الإيراني ونقطة واحدة للنصر الإماراتي.

وفي المقابل حصل الجيش على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف الشباب السعودي، مقابل 5 نقاط للجزيرة الإماراتي و4 لتيراكتور سازي الإيراني.



وتشهد صفوف الأهلي في هذه المباراة عودة لاعبي الوسط الكولومبي خايرو بالومينو والبرازيلي برونو سيزار اللذين غابا عن المباراة الأخيرة في الدور الأول أمام النصر الإماراتي، في حين يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط عبدالرحيم الجيزاوي بسبب الإصابة.

في المقابل يأمل نادي الجيش في مواصلة النتائج الجيدة، وتعويض خسارته بفارق ركلات الترجيح أمام الريان في قبل نهائي كأس أمير قطر يوم السبت.

وقال رازفان لوتشيسكو مدرب الجيش: نريد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لأننا نريد مواصلة الحملة الناجحة في البطولة والاستمرار لأكبر درجة ممكنة.

طيف
05-14-2013, 01:10 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه على المشاركه الجميله
ويسعدني ان كنت اول المارين عليها
ننتظر جديد ابداعك
دمت باحسن حال

ابو دماس
05-14-2013, 01:10 AM
بالتوفيق لليث والاهلي
والشكر لك اخوي ابو احممد على هذا النقل

صدى الملاعب
05-14-2013, 01:42 AM
طيف
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ...

صدى الملاعب
05-14-2013, 01:42 AM
ابو دماس
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...

الخفوق الحسآس
05-14-2013, 09:47 AM
يعطِيكك آلعًـأآفيَةة .. وتسسسلم أناملكك
آبدعععت فيمآ طرحت
لـآهنت :"

صدى الملاعب
05-14-2013, 02:46 PM
الخفوق الحساس
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ...