المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيد يُكرم الحكام المميزين في دوري "زين"


صدى الملاعب
06-07-2013, 02:29 AM
http://sabq.org/files/news-image/173420.jpg?1370461340


.كرم أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أفضل حكام في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، وهم:

الصافرة الذهبية: عبدالرحمن العمري، وخليل جلال، ومرعي العواجي.

الراية الذهبية: أحمد فقيهي، ومحمد العبكري، وخلف زيد.

وقدمت الشركة الراعية جوائز مالية للحكام المكرمين (15 ألف ريال لحكام الساحة، و10 آلاف ريال لحكام الراية).

من جهته قال أحمد عيد في كلمة للحكام إنني أرى إحساساً يثلج الصدر، وإنني ألمس إحساساً وطنياً في صدوركم وإن جودة الحكام ليست ظاهرة، ولكن الحكم السعودي قوي بأمانته وبصلته بربه، وإن أمانته جزء من دينه (خير من استأجرت القوي الأمين)".

وأضاف: حقيقة الحكم السعودي يمتاز بأمانته، ويستحق أن يكون في مقدمة من يرعى مسابقاتنا المحلية وإن استمرارية الحكم بمثل هذا العطاء سوف يضمن استمرارية الحكم خارجياً وعالمياً.

وقدم أحمد عيد شكره للإعلام على انتقاده، ومن ثم إنصافه ووقوفه مع الحكم المحلي وإشادته به، وقال:" إننا نسعى مع أعضاء الجمعية وأعضاء مجلس الاتحاد، وإنهم يساندون الحكم المحلي ليأخذ فرصته كاملة"، مؤكداً حرص الاتحاد على تطوير التحكيم، مبيناً أن بادرة الحكم المدرسي أحد هذه البرامج التي ستطبق مستقبلاً.

وأَضاف: المملكة العربية السعودية تفخر بكم كحكام قدتم النهائيات، فاز من فاز، ولكني كنت الفائز الأكبر بعودة الحكم المحلي للنهائيات.

وأضاف: أنا مع عمر المهنا ليأخذ الحكم السعودي فرصته، كما أكد أحمد عيد أنه مع مقترح رئيس لجنة الحكام بتقليص حضور الحكم الأجنبي إلى مباراتين.



الحكام يكرمون عيد

قام رؤساء اللجان الفرعية بتكريم أحمد عيد، وكذلك عمر المهنا، وقدم عبدالرحمن الحسيان رئيس لجنة حكام تبوك الفرعية بتقديم الدروع نيابة عن اللجان الفرعية، وقام الحكم عباس إبراهيم رئيس لجنة الحكام الفرعية بجازان بتكريم خاص للرئيس أحمد عيد، ولعمر المهنا، وإبراهيم العمر، كما قام حكام الكرة العاملين بتكريم أحمد عيد، وقدم الدرع الدوليان خليل جلال، وعبد العزيز الكثيري، كما كرمت لجنة الحكام الأعضاء السابقين إبراهيم العمر، ومهنا الشبيكي، وعبد العزيز العيدان، ومحمد المقيطيب، وعلي الطريفي.



العواجي يكرم أخصائي علاج طبيعي

قام الحكم مرعي العواجي بتكريم أخصائي العلاج الطبيعي عثمان القصبي على مجهوداته بتهيئته طبياً بعد الإصابة التي لحقت به بمنتصف الموسم.

طيف
06-07-2013, 02:34 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

صدى الملاعب
06-07-2013, 02:58 AM
طيف
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ...