عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2022, 11:51 AM   #1
سارة أحمد
شفقي جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 36
سارة أحمد is on a distinguished road
Mmyz3 مكونات الهوية التجارية
انشر علي twitter

مكونات الهوية التجارية مهمة لأي شركة، كبيرة كانت أم صغيرة. يساعد في إنشاء صورة متماسكة ويمكن التعرف عليها بسهولة من قبل العملاء المحتملين. تشمل المكونات الرئيسية لهوية العلامة التجارية الشعار ولوحة الألوان والطباعة والرسائل. يجب أن تعمل هذه العناصر معًا لخلق مظهر وشعور متسقين يعكسان بدقة شخصية وقيم العلامة التجارية.

الشعار
يعد شعار هوية العمل عنصرًا مهمًا في هوية العلامة التجارية للشركة. إنه تمثيل مرئي للشركة يمكن استخدامه في مواد تسويقية متنوعة، مثل الورق ذي الرأسية وبطاقات العمل والموقع الإلكتروني. يمكن أن يساعد الشعار المصمم جيدًا الشركة على التميز عن منافسيها وبناء التعرف على العلامة التجارية.

لوحة الألوان
تعد لوحة ألوان العلامة التجارية أحد أهم مكونات هويتها المرئية. يمكن أن تثير الألوان مشاعر أو ذكريات أو ارتباطات معينة، وهذا يساعد في جعلها جزءًا أساسيًا من شخصية العلامة التجارية. من المهم فهم رموز الألوان بحيث يتم تكرار ألوان علامتك التجارية بدقة عبر جميع الأنظمة الأساسية. هناك 3 رموز ألوان رئيسية يجب أن تكون على دراية بها عند اختيار ألوان علامتك التجارية: RGB (أحمر، أخضر، أزرق)، سداسي عشري (سداسي عشري)، CMYK (سماوي، أرجواني، أصفر، أسود).

توقيع البريد الإلكتروني
توقيع البريد الإلكتروني ذي العلامة التجارية هو توقيع بريد إلكتروني يتوافق مع إرشادات العلامة التجارية لشركتك. يجب أن يتضمن التوقيع ذو العلامة التجارية اسم علامتك التجارية وشعارك ومعلومات الاتصال الخاصة بك. ربما تكون هوية الشركة هي أهم مفهوم في العلامة التجارية. من المهم جدًا التأكد من أن كل بريد إلكتروني يتم إرساله يقوي هوية شركتك. لقد رأينا كيف تطورت توقيعات البريد الإلكتروني الاحترافية والمتوافقة مع الهوية المرئية من اتجاه جديد إلى ضرورة التسويق والعلامة التجارية. شاهد أهمية وجود توقيع بريد إلكتروني احترافي لبناء هوية مؤسستك قوية. واطلع أيضًا على نموذجين لتوقيعات البريد الإلكتروني للأعمال المتوافقة مع إرشادات العلامة التجارية. تعد العلامة التجارية المتسقة أمرًا مهمًا ويؤثر التوافق مع إرشادات العلامة التجارية على تصميم توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك. هذا من شعار شركتك إلى نظام الألوان المستخدم في توقيعك.

لا تدع الجميع يصمم توقيع بريدهم الإلكتروني! وفقًا لتقرير حالة التسويق عبر البريد الإلكتروني للأعمال، يستخدم 82٪ من المسوقين توقيعات البريد الإلكتروني لزيادة الوعي بالعلامة التجارية والاحتراف. تتشابه توقيعات البريد الإلكتروني الاحترافية مع بطاقات العمل الرقمية

غير متواجد
 
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158