عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2024, 05:20 PM   #1
amr elmansy
شفقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2024
المشاركات: 278
amr elmansy is on a distinguished road
Jdeed2 صناعة العطور الاصطناعية والابتكار الاجتماعي
انشر علي twitter

العطور التركيبية وحركة DIY:
التحقيق في تأثير حركة "افعل ذلك بنفسك" (DIY) في صناعة العطور المصاحبة. اكتشف كيف ينخرط المتحمسون في إنشاء العطور المصاحبة الخاصة بهم، وتجربة مزج الروائح، وارتباطات الألوان، وأزواج الصوت. ويساهم إضفاء الطابع الديمقراطي على العملية الإبداعية في خلق مجتمع حيوي وتشاركي.
صناعة العطور الاصطناعية والتسويق عبر الوسائط:
اكتشف كيفية استخدام المبادئ الحسية في استراتيجيات التسويق. تحقق من الحملات التي يتم فيها الجمع بين العطر واللون والصوت بشكل استراتيجي لإنشاء روايات العلامة التجارية مقنعة ولا تنسى. ويهدف هذا النهج إلى إشراك المستهلكين على مستوى عاطفي أعمق، وتعزيز الولاء للعلامة التجارية من خلال تجارب متعددة الحواس.
العطور الاصطناعية والحفاظ على الثقافة:
دراسة كيف تساهم صناعة العطور المصاحبة في الحفاظ على التقاليد الشمية الثقافية. استكشف المبادرات التي يتم فيها تصنيع العطور لالتقاط الروائح المرتبطة بممارسات ثقافية أو طقوس أو فترات تاريخية محددة والاحتفال بها، لتكون بمثابة قطع أثرية شمية تساعد في الحفاظ على التراث الثقافي غير المادي.
صناعة العطور الاصطناعية والابتكار الاجتماعي:
اكتشف كيف يتم تسخير صناعة العطور المصاحبة للابتكار الاجتماعي. التحقيق في المشاريع التي تساهم فيها تجارب العطور في القضايا الاجتماعية، مثل مبادرات جمع التبرعات، أو حملات التوعية، أو المبادرات التي تدعم المجتمعات المهمشة. يضيف هذا التقاطع بين الاستكشاف الحسي والتأثير الاجتماعي بُعدًا خيريًا إلى هذا المجال.
مع استمرار تطور صناعة العطور التركيبية، تعرض هذه الأبعاد الإضافية الطرق المتنوعة والمبتكرة التي تتلاقى من خلالها العطور والألوان والصوت لخلق تجارب غامرة وذات معنى وشاملة ومتعددة الحواس. تعد الطبيعة الديناميكية لهذا المجال بالاستكشاف والاكتشاف المستمر عند تقاطع العلوم والفن والتكنولوجيا والثقافة.

شاهد ايضا

عينات عطور

معرض عطور

افضل عطور نخبة العود

غير متواجد
 
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158