آخر 10 مشاركات
برامج الرشاقة السعيدة (الكاتـب : دارين الدوسري - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 10:10 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          ديكورات رخامية (الكاتـب : محمد محي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 08:35 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          شركة تنظيف في مارينا (الكاتـب : محمد محي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 08:25 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          زيادة التفاعل علي*السوشيال (الكاتـب : محمد محي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 08:17 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          تنزيل اسعار الاشتراكات التلفزيونية (الكاتـب : محمد محي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 08:10 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          هل بن سعيد خضيرية (الكاتـب : المهندس زياد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 08:02 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          ديكور للسلم (الكاتـب : محمد محي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 08:02 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          شركة متخصصه في مجالات التكييف والتبريد والدكت وأنظمة الحرائق وتمديد الكابلات والتيار الخفيف السعودية (الكاتـب : bander - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 07:20 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          ترامب مع السياسيين العرب (الكاتـب : محمد محي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 06:58 PM - التاريخ: 04-30-2024)           »          رؤية الشخص يتوضأ في المنام (الكاتـب : خالد نجم - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 06:13 PM - التاريخ: 04-30-2024)



إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-29-2013, 12:56 AM   #1
صدى الملاعب
مراقب عام
 
الصورة الرمزية صدى الملاعب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 15,369
صدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant future
افتراضي ●|[ تـقـديـم مـبـاراة | الاتــحــاد vs الشبــــــاب | نهائي كاس الملك ]|● ‏
انشر علي twitter


المباراة : الاتحــاد VS الشباب


المناسبة : نهائي كاس خادم الحرمين للابطال 2013

التاريخ : الاربعاء 29 / 5 / 2013

الملعب : استاد الملك فهد الدولي بالرياض

الساعة : 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة


في نسختها السادسة من الحلة الجديدة ، و سعيا لجعل النهاية سعيدة ، تتسابق الأنظار بلهفة ، و ترتقب القلوب برجفة ، فدقاتها هذه المرة تختلف ، و رغباتها نحو الذهب تلتئف .
ليث كاسر ، و نمر ثائر ، ومشجع حاضر ، و ناقد حائر .
وصول جدير للختام ، ناله كليهما باحتدام ، محطات قطعها الجميع بإبهار ، لم تخلو من لقاء بارد و آخر حار ، بامتياز و استحقاق واقتدار ، كسب العميد الفتح المنهار ، و أذاق الليث فريق الأهلي وألحقه الثأر ، ليكون الفريقين في النهائي الأخير ، في موسم متذبذب عسير .
فمن ياترى سيتوج بالذهب ، ويكون لهذه المسابقة هو الرقم الصعب !!





نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال [ 2013 ]
الشباب vs الاتحاد
اليوم : الأربعاء
التاريخ : 29/5/2013م
الوقت : 8,50م
المكان : أستاد الملك فهد الدولي












من أرض القصيم كانت حكاية المشوار ، عندما ألحق نظيره الرائد بالخسار ، ففي الذهاب كسب بهدفين ، و في الإياب أكد الوصول بكسر العين ، إنطلق بعدها لأرض الشرائع ، وقدم فيها مستوى رائع ، لكن الخسارة حضرت بهدف وحيد ، فيتحول معها لقاء الرياض إلى لقاء التأكيد ، وهذا بالفعل ماحصل ، حقق الليث الفوز وأخرج البطل .
كان الفريق قريبا من نتيجة كبيرة ، تبادل فيها اللاعبون أكثر من تمريرة ، مابين طويلة وقصيرة ، لكنها في النهاية كانت هديرة !
نتيجة اللقاء هدفين رائعين برأسية مهند ، هذا الشاب القادم للنجومية بسؤدد .
خلال سير مشوار هذه المسابقة ، كان لليث مع الآسيوية وقفة صادقة ، وهذا مايميزه عن نظيره الإتحاد ، فالجمع بين بطولتين عمل جاد .
الإرهاق كان حاضرا بلا شك ، فالفريق خاض أكثر من معترك ، لذا حري بنا أن نقف بصدق مع ليثنا البطل ، فأي فريق في الموسم وصل إلى ماعليه فريقنا وصل .
برودم هذا الداهية البلجيكي ، أو إن أسميناه فهو المدرب التكتيكي ، حرص كثيرا أن يواجه كثرة اللقاءات ، بقراء فنية حافظ فيها على عناصره بثبات ، ليصل للنهائي بحمدالله مكتملا ، وعينه على اللقب نطقا و عملا .
فنيا ، فريقنا سيواجه نشوة شباب العميد ، و لعلها الخبرة مع التركيز هي مانريد ، ليكون التتويج أبيضا براق ، ونكسب الثالثة يارفاق ..
يسعى الليث باجتهاد و جهاد ، لتأكيد تفوقه في نهائيات الكأس أمام الإتحاد ، جاهزية كبيرة عالية و روح معنوية ، يخوض بها النهائي بعد الظفر في النصف نهائي وفي الآسيوية .
يعتمد برودوم غالبا في خطته على تشكيل بمهاجم واحد ، يسانده وسط مميز و صانع لعب رائد ، فثلاثي الهجوم في التألق يتميزون ، و في التسجيل حتما لا يتأخرون ، من خلف هذا الخط يبرز لاعب شاب ، سطع بنجومية في سماء الشباب ، هو الدوسري سعيد ، والذي للجيل الذهبي يعيد ، فتارة في الملعب يهاجم ، و تارة في الدفاع هو يساهم .
في المحور وهو للفريق يمثل الخط الغير عادي ، بوجود عبدالملك الخيبري و عمر الغامدي ، و اللذان ظهرا بمستويات قوية أخيرا ، ساهما في ربط خطوط الفريق ببعضها كثيرا .
أمامهما كماتشو و عطيف و منجازو ، بحسن الفكر و المهارة قد امتازوا ، ثلاثي لا يقتصر دوره في النواحي الهجومية ، بل يساهم بقوة في التغطيات الدفاعية ، كذلك كسر هجمات الفريق المنافس ، و إغلاق ثغرات نتيجة تشتت أو تقاعس ، أمام فريق شوهد في مبارياته ، يسجل أهدافه هكذا وينهي مهماته .
في خطوط الدفاع والأظهرة ، تبرز عناصر تجمع الخبرة و المقدرة ، فقلوب الدفاع في التركيز و الحذر مطالب ، كيلا يقع الفريق في أخطاء تجلب المصاعب ، أما ظهيري الجنب فمهمتهم لايختلف عليها متابع ، تكمن في قتل هجمات الخصم و الإندفاع في الوقت قبل الضائع .
أما عرين الليث هنالك وليد يحميه ، والذي عاد لمستواه بإطمئنان يبديه .

الحذر و حضور الذهن ينبغي لهما الحضور في اللقاء ، مع التركيز و تطبيق التكتيك بذكاء .
وفي الأول و الأخير ، الروح هي المطلب أما النتيجة فهي بعلم القدير


بدأ سلم البطولة بلقاء الهلال ، و كان الترشيح أن الإتحاد سيخسر لامحال ، فنتائجه هذا الموسم ، حرمت أكثر المتفائلين أن يبتسم ، لكنه ظهر بها بحلة مغايرة ، ألجم الجميع بمستويات باهرة ، كان في الشرائع ندا شرس ، و في الرياض ظهر كأنه قد تمرس . بانتصار و تعادل وانتشاء ، طار ليلاقي نموذجي الأحساء ، و هنا كذلك كسر كل التوقعات ، و حقق في اللقائين أكبر انتصارات ، أخرج وصيف الدوري والبطل ، وتأهل للنهائي بأجمل الحلل .

العميد في هذا الموسم ظهر بروح ضعيفة ، كان نتاجها خسائر مخيفة ، أبعدته منذ البداية عن المنافسات ، وبرزت على السطح خفايا و خلافات ، تغير من بعدها جلد الفريق بالتمام ، برحيل نور والتأكيد أن الفريق ليس على مايرام !
المدرب الإسباني بعد التدني يغادر ، ويستبدل بآخر مغمور لكنه ماهر .

ففي خط هجومه يبرز نايف الهزازي ، صاحب المستوى الإهتزازي ، لكنه متى وجد الفرص الوفيرة ، ستكون متابعته خطيرة ، خاصة إذا ماعلمنا أن خلفه الفهد ، و الذي للدفاع الشبابي يهدد .
كذلك هنالك الفريدي أحمد ، بصناعته ومهاراته التي بها يتفرد .
في محور الإتحاد يبرز كريري اللاعب الخبير ، إلى جانب المحترف إمبابي ذو المستوى الخطير ، كذلك هنالك عسيري و عبدالرحمن ، بروح الشباب يبرزان ، مع الحاضر محمد أبو سبعان.
في خطوط الدفاع و الأظهرة ، هنالك أسامة ذو القوة المبهرة ، يقف إلى جانبه الشاب أحمد عسيري ، مدركا أن اللقاء سيكون مصيري ، و شراحيلي و محمد القاسم ، في الجنب يبدعان بتقاسم .
في الحراسة يبرز الخيبري و القرني ، يحدد مشاركة أحدهما المدير الفني ، فهما وإن كانا من المزيدي وزايد أقل خبرة ، إلا أنهما أثبتا أنهما يملكان القدرة .

شباب في معظم الصفوف ، همهم هو الذهب والسير قدما بلا خوف ، فمن هذه البطولة ، سيكون رسم مستقبل الإتحاد على أصوله .

















__________________

سأكتبُ ما في قلبي سطوراً
لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً


التعديل الأخير تم بواسطة صدى الملاعب ; 05-29-2013 الساعة 12:58 AM
غير متواجد
 
رد مع اقتباس
قديم 05-29-2013, 01:01 AM   #2
طيف
شفقي ملكي
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,862
طيف will become famous soon enoughطيف will become famous soon enough
افتراضي

شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه على المشاركه الجميله
ننتظر جديد ابداعك
دمت بود

غير متواجد
 
رد مع اقتباس
قديم 05-29-2013, 11:58 AM   #3
صاحبة الفخامه
العضوية الماسيه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,471
صاحبة الفخامه is a jewel in the roughصاحبة الفخامه is a jewel in the roughصاحبة الفخامه is a jewel in the rough
افتراضي


يعطيك العافيه صدى الملاعب
تقبل مرور وشكر اختك
صاحبة الفخامه

غير متواجد
 
رد مع اقتباس
قديم 05-29-2013, 01:28 PM   #4
الشفق
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 26,851
الشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond reputeالشفق has a reputation beyond repute
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
شكرا بلا حدود
صدى الملاعب على الجهود
مودتي

غير متواجد
 
رد مع اقتباس
قديم 05-29-2013, 06:24 PM   #5
ابو سديم
عضو هام في شفق
 
الصورة الرمزية ابو سديم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 3,660
ابو سديم will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافيه


لاهنت

غير متواجد
 
رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 03:27 PM   #6
صدى الملاعب
مراقب عام
 
الصورة الرمزية صدى الملاعب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 15,369
صدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant futureصدى الملاعب has a brilliant future
افتراضي

مشكورين ع تواجدكم وحضوركم

__________________

سأكتبُ ما في قلبي سطوراً
لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً

غير متواجد
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

شفق

الساعة الآن 12:47 AM

converter url html by fahad7



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
تنويه : كل ما يكتبه العضو يعبر عن رأيه الشخصي ولايتحمل الموقع مسؤلية ما يتم كتابته فـ اتقو الله فيما تكتبون !!
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات شفق الادبية

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158