المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسكن قوي لآلام المعدة


webpocket
10-17-2022, 05:24 PM
هناك العديد من الأنواع المختلفة من مسكنات آلام المعدة المتوفرة في السوق اليوم. لانزوبرازول هو مثبط لقناة البروتون يستخدم للتخفيف من مرض الجزر المعدي المريئي. تعتبر الضمادات الساخنة أيضًا رائعة لتخفيف آلام المعدة والتقلصات المصاحبة للغازات. يمكن أيضًا استخدام مسكنات الألم الأخرى مثل الباراسيتامول أو الأسيتامينوفين للمساعدة في تخفيف آلام المعدة. يعتبر خل التفاح أيضًا علاجًا طبيعيًا رائعًا لعلاج آلام المعدة لاحتوائه على أحماض تساعد على تكسير النشا والحفاظ على صحة البكتيريا في المعدة.

مضادات الحموضة

مضادات الحموضة
تعد مضادات الحموضة من أكثر العلاجات شيوعًا وفعالية لألم المعدة. أنها تعمل عن طريق تحييد حمض المعدة الموجود، والتي يمكن أن تخفف الألم بسرعة. تتوفر مضادات الحموضة بدون وصفة طبية ويمكن تناولها مع الطعام أو الماء. كما أنها آمنة للأم والطفل.

المواد الأفيونية

المواد الأفيونية
المواد الأفيونية هي فئة من العقاقير تستخدم عادة لتخفيف الألم. إنها تعمل عن طريق الارتباط بمستقبلات في الدماغ والحبل الشوكي المسؤولة عن إشارات الألم. يمكن تناول المواد الأفيونية عن طريق الفم أو الحقن أو الاستنشاق.

هناك عدة أنواع مختلفة من المواد الأفيونية وتختلف قوتها. تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من المواد الأفيونية ما يلي:

- Codeine
- الفنتانيل
- هيدروكودون
- الميثادون
- مورفين
- أوكسيكودون
عادةً ما تستخدم المواد الأفيونية فقط عندما لا تعمل مسكنات الألم الأخرى، مثل الأيبوبروفين أو الأسيتامينوفين. يجب استخدام المواد الأفيونية فقط حسب توجيهات الطبيب، وهي تنطوي على مخاطر الآثار الجانبية والإدمان.

أفضل دواء لعلاج المعدة

أفضل دواء لعلاج المعدة
يعتبر مسكن آلام المعدة أفضل دواء لألم المعدة لأنه يمكن أن يساعدك على التخلص من الألم بسرعة. كما أنه آمن للاستخدام وليس له آثار جانبية.

برشام لوجع المعدة

برشام لوجع المعدة
إذا كنت تبحث عن مسكن قوي لآلام المعدة (https://www.sadacairo.com/21577/the-name-of-a-stomach-reliever-medicine/) يكون آمنًا أيضًا على جدار المعدة ولا يسبب ألمًا في المعدة أو الاثني عشر، فلا تبحث عن أقراص Cloverin D. هذا المسكن القوي مثالي لتسكين تقلصات العضلات والغازات، كما أنه آمن للحوامل.