المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العمود الأيمن - حجم الإعلان والمواصفات على Facebook


راضي محمد
01-30-2023, 05:50 PM
https://www.mv.org.ua/image/news_small/2016/04/26_065816_facebook.jpg
تشبه إعلانات العمود الأيمن من Facebook إعلانات موجز الأخبار ، باستثناء أنها تحتوي على صور أفقية فقط (لا توجد مقاطع فيديو) ، وهي أصغر حجمًا.

في السابق ، كانوا يمثلون إعلانات Facebook القياسية ، لكنهم الآن يستهدفون بشكل أساسي خلاصات الجوال.

ذات صلة : كيف تختار نوع اعلانات انستقرام في 3 خطوات فقط؟ (https://cmarketers.com/%d8%a7%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%85/)

مواصفات الصورة
حجم صورة إعلان Facebook: أفضل حجم للصورة لإعلانات Facebook هو 1080 × 1080 بكسل على الأقل ، ولكن من الأفضل استخدام أعلى دقة تفي بمتطلبات النسبة نظرًا لعدم وجود حد أقصى للدقة.

نسبة العرض إلى الارتفاع الموصى بها على Facebook: 1: 1. يتم دعم النسب من 1.91: 1 إلى 1: 1 ، ولكن يمكن إخفاءها إلى 1: 1.
الحد الأدنى لأبعاد إعلان Facebook: 254 × 133 بكسل.
أنواع الملفات الموصى بها: JPG أو PNG.
الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح بها في إعلان Facebook
العنوان: ما يصل إلى 40 حرفًا. يمكنك تجاوز هذا الحد ولكن قد يتم اقتطاع النص.
نصيحة للمحترفين: نظرًا لأن صور الإعلان في العمود الأيمن تظهر صغيرة نسبيًا ، فمن الأفضل عدم تضمين نص في تلك الصور.

الإعلانات أثناء البث - مواصفات وحجم الفيديو والصور على Facebook

فكر في مقاطع الفيديو أثناء البث على Facebook على أنها فواصل ضمن فيديو "رئيسي" آخر. وبالتالي ، فهي الخيار الأمثل لجذب انتباه الجمهور المستهدف ولفت انتباهه.

تدوم مقاطع الفيديو هذه من 5 إلى 15 ثانية وهي غير قابلة للتخطي. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر عادةً في الفيديو "الرئيسي" لأكثر من 60 ثانية ، ومن ثم فعاليتها العالية. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام هذه الإعلانات في شبكة جمهور Facebook.

مواصفات فيديو Facebook
نسبة العرض إلى الارتفاع الموصى بها لإعلانات Facebook: 16: 9 أو 1: 1. ومع ذلك ، يتم دعم الحصص من 16: 9 إلى 9:16.

حجم إعلان فيديو Facebook: 1080 × 1080 بكسل على الأقل ، ولكن من الأفضل استخدام أعلى دقة تفي بمتطلبات النسبة نظرًا لعدم وجود حد أقصى للدقة.

إعدادات الفيديو: ضغط H.264 ، وحدات بكسل مربعة ، معدل إطار ثابت ، مسح تدريجي ، وضغط صوت ستريو AAC بسرعة 128 كيلو بت في الثانية +.

تنسيق إعلان فيديو Facebook الموصى به: MP4 أو MOV أو GIF.

الحد الأقصى لحجم الملف: 4 جيجابايت
الحد الأدنى والحد الأقصى لطول الفيديو: من 5 إلى 15 ثانية على سطح المكتب ومن 5 ثوانٍ إلى 10 دقائق على الهاتف المحمول. قد يختلف حد المدة حسب الهدف. أيضًا ، سيتم عرض أول 15 ثانية فقط من إعلانك في المعاينة. سيحتاج العارض إلى النقر فوق "متابعة المشاهدة" لعرض بقية إعلانك.
التعليقات الصوتية والصوتية للفيديو: اختيارية لكن يوصى بها ، خاصة الصوت.
غير مسموح باستخدام تنسيق Letterbox والملاكمة الرأسية.

يجب ألا تحتوي مقاطع الفيديو على قوائم تحرير أو مربعات خاصة في حاويات الملفات.

مواصفات صورة Facebook
الدقة الموصى بها: 1080 × 1080 بكسل على الأقل ، ولكن من الأفضل استخدام أعلى دقة تفي بمتطلبات النسبة نظرًا لعدم وجود حد أقصى للدقة.

نسبة الصورة الموصى بها: 1.91: 1 إلى 1: 1. بشكل عام ، يتم دعم النسب من 1.91: 1 إلى 4: 5. ومع ذلك ، إذا قمت بتضمين رابط أو إطلاق إعلان عرض أو استخدام صور مخزنة ،
فستقتصر على نسبة 1.91: 1.

نسبة التفاوت المسموح بها: 3٪
الحد الأدنى لأبعاد الصورة: 600 × 600 بكسل.
الحد الأقصى لحجم الملف: 30 ميجا بايت
أنواع الملفات الموصى بها: JPG أو PNG.