آخر 10 مشاركات |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-30-2023, 05:50 PM | #1 |
شفقي نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 371
|
تشبه إعلانات العمود الأيمن من Facebook إعلانات موجز الأخبار ، باستثناء أنها تحتوي على صور أفقية فقط (لا توجد مقاطع فيديو) ، وهي أصغر حجمًا. في السابق ، كانوا يمثلون إعلانات Facebook القياسية ، لكنهم الآن يستهدفون بشكل أساسي خلاصات الجوال. ذات صلة : كيف تختار نوع اعلانات انستقرام في 3 خطوات فقط؟ مواصفات الصورة حجم صورة إعلان Facebook: أفضل حجم للصورة لإعلانات Facebook هو 1080 × 1080 بكسل على الأقل ، ولكن من الأفضل استخدام أعلى دقة تفي بمتطلبات النسبة نظرًا لعدم وجود حد أقصى للدقة. نسبة العرض إلى الارتفاع الموصى بها على Facebook: 1: 1. يتم دعم النسب من 1.91: 1 إلى 1: 1 ، ولكن يمكن إخفاءها إلى 1: 1. الحد الأدنى لأبعاد إعلان Facebook: 254 × 133 بكسل. أنواع الملفات الموصى بها: JPG أو PNG. الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح بها في إعلان Facebook العنوان: ما يصل إلى 40 حرفًا. يمكنك تجاوز هذا الحد ولكن قد يتم اقتطاع النص. نصيحة للمحترفين: نظرًا لأن صور الإعلان في العمود الأيمن تظهر صغيرة نسبيًا ، فمن الأفضل عدم تضمين نص في تلك الصور. الإعلانات أثناء البث - مواصفات وحجم الفيديو والصور على Facebook فكر في مقاطع الفيديو أثناء البث على Facebook على أنها فواصل ضمن فيديو "رئيسي" آخر. وبالتالي ، فهي الخيار الأمثل لجذب انتباه الجمهور المستهدف ولفت انتباهه. تدوم مقاطع الفيديو هذه من 5 إلى 15 ثانية وهي غير قابلة للتخطي. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر عادةً في الفيديو "الرئيسي" لأكثر من 60 ثانية ، ومن ثم فعاليتها العالية. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام هذه الإعلانات في شبكة جمهور Facebook. مواصفات فيديو Facebook نسبة العرض إلى الارتفاع الموصى بها لإعلانات Facebook: 16: 9 أو 1: 1. ومع ذلك ، يتم دعم الحصص من 16: 9 إلى 9:16. حجم إعلان فيديو Facebook: 1080 × 1080 بكسل على الأقل ، ولكن من الأفضل استخدام أعلى دقة تفي بمتطلبات النسبة نظرًا لعدم وجود حد أقصى للدقة. إعدادات الفيديو: ضغط H.264 ، وحدات بكسل مربعة ، معدل إطار ثابت ، مسح تدريجي ، وضغط صوت ستريو AAC بسرعة 128 كيلو بت في الثانية +. تنسيق إعلان فيديو Facebook الموصى به: MP4 أو MOV أو GIF. الحد الأقصى لحجم الملف: 4 جيجابايت الحد الأدنى والحد الأقصى لطول الفيديو: من 5 إلى 15 ثانية على سطح المكتب ومن 5 ثوانٍ إلى 10 دقائق على الهاتف المحمول. قد يختلف حد المدة حسب الهدف. أيضًا ، سيتم عرض أول 15 ثانية فقط من إعلانك في المعاينة. سيحتاج العارض إلى النقر فوق "متابعة المشاهدة" لعرض بقية إعلانك. التعليقات الصوتية والصوتية للفيديو: اختيارية لكن يوصى بها ، خاصة الصوت. غير مسموح باستخدام تنسيق Letterbox والملاكمة الرأسية. يجب ألا تحتوي مقاطع الفيديو على قوائم تحرير أو مربعات خاصة في حاويات الملفات. مواصفات صورة Facebook الدقة الموصى بها: 1080 × 1080 بكسل على الأقل ، ولكن من الأفضل استخدام أعلى دقة تفي بمتطلبات النسبة نظرًا لعدم وجود حد أقصى للدقة. نسبة الصورة الموصى بها: 1.91: 1 إلى 1: 1. بشكل عام ، يتم دعم النسب من 1.91: 1 إلى 4: 5. ومع ذلك ، إذا قمت بتضمين رابط أو إطلاق إعلان عرض أو استخدام صور مخزنة ، فستقتصر على نسبة 1.91: 1. نسبة التفاوت المسموح بها: 3٪ الحد الأدنى لأبعاد الصورة: 600 × 600 بكسل. الحد الأقصى لحجم الملف: 30 ميجا بايت أنواع الملفات الموصى بها: JPG أو PNG.
|
غير متواجد
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الأيمن, العمود, الإعلان, facebook, والمواصفات |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(عرض التفاصيل) عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 1 | |
راضي محمد |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|