يحول الناس إلى عملاء متكررين
تكافح العديد من الشركات لإيجاد طرق للاحتفاظ بالعملاء. يحصلون على التحويل الأول ، ولكن من الصعب تشجيع عمليات الشراء المتكررة. لذا ، كيف يمكنك الحفاظ على عودة عملائك؟
عندما يكون لديك تجربة مستخدم جيدة على موقعك ، فإنك تقطع عملك إلى النصف. سيتذكر الناس أن لديهم تجربة إيجابية على صفحتك. كل ما عليك فعله هو التفاعل معهم وحملهم على العودة إلى صفحتك.
قد يكون هذا شيئًا بسيطًا مثل إرسال بريد إلكتروني. إذا اشترى شخص ما أحد منتجاتك مسبقًا ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إليه يحتوي على منتج مجاني تعتقد أنه سيرغب فيه. سوف ينظرون إليه ، وإذا كانوا مهتمين ، فسيكونون أكثر إغراءً للشراء لأنهم يعلمون أنه سيكون لديهم تجربة إيجابية مرة أخرى.
عندما تجمع عملاء متكررين ، فإنك تساعد عملك على الاستمرار في النمو وكسب المزيد من التحويلات.
تابع سيو فنون
بشكل عام ، ستؤدي تجربة المستخدم الإيجابية إلى امتلاكك لموقع يسهل الوصول إليه ، ويمكن استخدامه ، ويمكن العثور عليه ، وذا قيمة. سيؤثر هذا بشكل إيجابي على حملة تحسين محركات البحث الخاصة بك ويسمح لك بجذب المزيد من الزيارات القيمة إلى صفحتك